تسجيل الدخول

‘اتحاد الإمارات للجولف’ يعرف باللعبة في مدارس رأس الخيمة

zajelnews2015 zajelnews201514 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
‘اتحاد الإمارات للجولف’ يعرف باللعبة في مدارس رأس الخيمة

995a018883  - زاجل نيوز

تواصل مبادرة اتحاد الإمارات للجولف بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم أنشطتها وفعالياتها لنشر وتعليم لعبة الجولف في مدارس الدولة حيث تنظم في إمارة رأس الخيمة أربع حصص تدريبية بإشراف مدرب محترف في الفترة التي تسبق نهائي جولة التحدي الأوروبية للجولف التي يستضيفها نادي الحمرا في رأس الخيمة خلال الفترة من 31 أكتوبر الجاري حتى الثالث من نوفمبر المقبل.

وتقام الحصص التدريبية في مدارس الجزيرة للبنين والسلامة للبنات وخولة للبنات والظيت للبنات وذلك نهاية كل أسبوع ولمدة 4 أسابيع متواصلة في نادي الحمرا للجولف في رأس الخيمة .

ويتعلم 185 طفلا المهارات الأساسية المطلوبة للجولف مع روس مكارثر المدرب المحترف في نادي الحمرا للجولف ويركز كل درس على جانب مختلف من اللعبة بعدها سيتم دعوة الأطفال إلى النادي لاختبار مهاراتهم مع واحد من أفضل لاعبي الجولف في جولة التحدي الأوروبية التي تقام لأول مرة تحت عنوان “الطريق إلى رأس الخيمة” والذي سيعقد جلسة حصرية للطلبة قبل نهائي جولة التحدي الكبرى.

وتهدف المبادرة إلى تأهيل مجموعة من لاعبي الجولف الشباب الذين يمكنهم أن ينضموا إلى البرنامج الوطني لاتحاد الإمارات للجولف ليمثلوا الدولة في الفريق الوطني على المستوى العالمي.

وسيقام نهائي جولة التحدي الكبرى في رأس الخيمة بمشاركة أفضل 45 لاعباً في ترتيب “الطريق إلى رأس الخيمة” في نادي الحمرا للجولف للحصول على واحدة من 15 بطاقة مؤهلة للجولة الأوروبية الرئيسية “السباق إلى دبي” للموسم القادم والتي تمنح لأفضل 15 لاعباً في الترتيب بعد انتهاء اللعب.

وقال خالد مبارك الشامسي أمين عام اتحاد الإمارات للجولف إن مهمة الاتحاد هي التعريف بلعبة الجولف لأكبر عدد ممكن من المواطنين من خلال التعاون مع وزارة التربية والتعليم .. مشيرا إلى أنه يتم توفير هذه الفرصة للمدارس في الدولة بأكملها .. موضحا أنه من خلال هذه الحصص التدريبية سيتم تعريف الطلبة بمهارات رياضة الجولف بوصفهم اللاعبين المستقبليين ووضعهم على الطريق الصحيح نحو النجاح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.