تسجيل الدخول

اتبعي 5 خطوات للتخفيف من تساقط شعرك خلال فصل الخريف

zajelnews2015 zajelnews201510 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
اتبعي 5 خطوات للتخفيف من تساقط شعرك خلال فصل الخريف
7_375509_large

مع حلول فصل الخريف تعاني الكثير من النساء من تساقط الشعر خلال هذا الفصل، ولتجنب ذلك نعرض إليك 5 خطوات يمكنك اتباعها، الأولى، احرصي على اختيار مستحضرات العناية المناسبة إن من حيث الشامبو أو (الكونديشنير)، الخطوة الثانية هي أن تخضعي شعرك لعلاج مزيل للسموم، فتغيير أنواع الشامبو قد يتعب شعرك لذلك عليك ترك المجال لشعرك كي يتنفس من خلال إخضاعه لبرنامج عناية مزيل للسموم يمتدّ على أربعة أسابيع ويتضمّن استعمال مستحضرات عناية تعتمد في مكوناتها على مواد طبيعية غير مؤذية.

أما الخطوة الثالثة فهي اعتماد الإيقاع المناسب لنوعية شعرك فإذا كنت تغسلين شعرك بشكل يومي هذا يعني أنك تلحقين الأذى به دون أن تدركي ذلك. اكتفي بغسله 3 مرات في الأسبوع كحد أقصى. والخطوة الرابعة هي الإستعانة بفوائد التدليك الذي يساعد في تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس وتغذيتها بالعمق، ويمكن إستخدام زيت ناشف أو “لوشين” مضاد للتساقط.

والخطوة الأخيرة هي قص أطراف الشعر بشكل منتظم في فترة لا تتجاوز الثمانية أو العشرة أسابيع للتخلص من التقصف والتخفيف من تساقطه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.