تسجيل الدخول

“إن شاء الله” تتسبب في منع طالب من السفر

zajelnews2015 zajelnews201519 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“إن شاء الله” تتسبب في منع طالب من السفر

738-400x259

أُجبر طالب عراقي في الولايات المتحدة على مغادرة الطائرة في مطار لوس أنجليوس بعد بلاغ قدمته إحدى الراكبات لأنه استخدم كلمة “إن شاء الله” في نهاية محادثة هاتفية مع عمه.

و ذكرت صحيفة “”القدس العربي” أن الطالب طرد من طائرة كان يستقلها في مطار لوس أنجلوس مطلع هذا الشهر بعد أن ابلغت إحدى الراكبات طاقم الطائرة أن الراكب العربي استخدم في كلامه دلالات خطيرة.

وصرح المخزومي، ( 26 عاما) ” أن هذه الحادثة جرت عندما كان على متن الطائرة المتجهة من لوس أنجلوس إلى أوكلاند في كاليفورنيا. فقبل إقلاع الطائرة اتصل المخزومي بعمه وأنه أنهى حديثه بكلمة “إن شاء الله”وأضاف أن مكالمته أثارت شكوك إحدى الراكبات كانت جالسة أمامه.

وبلَّغت الراكبة طاقم الطائرة وطُلب منه مغادرة الطائرة على الفور للاستجواب.

وأكد مكتب التحقيق الفيدرالي أن التحقيق مع المخزومي، الذي وصل إلى الولايات المتحدة كلاجئ، لم يثبت إدانته على الإطلاق. ولم يتمكن المسافر من الرجوع إلى الطائرة التي أقلعت واستطاع السفر على متن طائرة أخرى والوصول إلى بيته لكن متأخرا.

وأعلنت شركة الطيران أن الطالب العراقي استدعي للتحقيق وأن الطائرة أقلعت بعد ذلك بوقت قصير، وأضافت الشركة أنها لم تتلق أي شكوى من المسافر ولا يمكنها التعليق على أي تفاصيل، لكنها تتبرأ بالطبع من أي نوع يذكر من التمييز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.