تسجيل الدخول

إنسحاب مفاجئ لنجم “الهيبة” من الجزء الثاني

فن ومشاهير
زاجل نيوز4 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
إنسحاب مفاجئ لنجم “الهيبة” من الجزء الثاني

96

أعلن الممثل السوري سامر الكحلاوي أحد نجوم مسلسل “الهيبة” (هوزان عكو/سامر برقاوي)، انسحابه من الجزء الثاني من العمل الدرامي، بسبب عدم الاتفاق مع الشركة المنتجة “الصبّاح للإعلام”.
وقال في منشور على صفحته الشخصية في موقع “فيسبوك”: “لكل الناس اللي حبوا مسلسل الهيبة1 وشخصية الدب فيه برغم قلة تواجدها بحب قلكن شكرا من كل قلبي عهالمحبة الكبيرة اللي غمرتوني فيها و اللي كانت فخر كبير لألي واللي أكيد حتمدني بطاقة كبيرة لقدام بإذن الله، بأسف جدا خبركن إني ما حكون موجود بالهيبة 2 و هاد الشي تأكد اليوم”.
وأضاف: “السبب هو عدم اقتناعي بصيغة العقد اللي وقعتو من فترة و ببعض بنودو اللي أنا شفتها مجحفة بحقي و هنة شافوها حماية لإلي و الخلاف كان بوجهات النظر، بتمنى التوفيق من كل قلبي لأسرة عمل الهيبة و على رأسهن الأستاذ الكبير سامر البرقاوي اللي كان لإلي بمثابة أب حقيقي بالمهنة.. آمن فيني كممثل و ما قصر أبدا.. ولشركة الصباح و على رأسها الأستاذ صادق الصباح والأستاذ زياد الخطيب و اللي تشرفت بهالتجربة معهن وبحب قول : الخلاف بوجهات النظر لا يفسد للود قضية.. طبيعة مهنتنا هيك.. عرض و طلب.. هنة ما قصروا وقدموا اللي عندهن ضمن إمكانياتهن وأنا ما ناسبني العرض اللي اتقدم أبدا.. وبالأخير كل حدا بيعمل قناعاتو.. بتمنى التوفيق للجميع”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.