تسجيل الدخول

إنجي شرف تفسخ خطوبتها بعد شهر واحد

فن ومشاهير
زاجل نيوز23 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إنجي شرف تفسخ خطوبتها بعد شهر واحد

أعلنت الفنانة المصرية إنجى شرف، فسخ خطبتها من رجل الأعمال يحيى الشناوي، والتي لم يمر عليها سوى أقل من شهر، وكان من المقرر إقامة حفل الزفاف عقب انتهاء شهر رمضان المقبل.
ونشرت إنجى صورة عبر حسابها على موقع إنستقرام”، وكتبت عليها: “I am singl، وعلقت قائلة: أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد.. عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم.

وحرصت الفنانة إيمان العاصي، على دعم إنجى، وعلقت قائلة: حبيبتي ربنا يكتبلك الخير من عنده ويسعدك”.

بينما توقعت صديقتها المقربة حنان مفيد فوزي أن يكون الخلاف بسيط وتعود المياه إلى مجاريها وعلقت قائلة: حبيبتي يمكن سوء تفاهم بسيط وترجع المية لمجاريها انتو صحاب من زمان وربنا يكتب لك الخير انتو الاتنين

وسبق أن أعلنت الفنانة إنجي شرف، خطوبتها على رجل الأعمال يحيى شاهين، وشاركت جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية على إنستقرام صورة تجمعهما معا، وأوضحت أن الخطوبة تمت في إطار عائلي ضيق، وستتم إقامة حفل الزفاف عقب انتهاء شهر رمضان المقبل.

يذكر ان انجي شرف دخلت عالم الفن بعد تتويجها بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال مصر، وشاركت في مسلسل “ريا سكينة” مع عبلة كامل وسمية الخشاب، وقدمت عدة أعمال منها “حارة اليهود” و”سلسال الدم” وعرض لها مؤخرا مسلسل “الضاهر” من بطولة محمد فؤاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.