تسجيل الدخول

إنجازات شبابية في «دبي للأداء الحكومي المتميز»

زاجل نيوز12 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إنجازات شبابية في «دبي للأداء الحكومي المتميز»
image

اطلق «منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية»، في دورته التاسعة، مبادرتين تركزان على إنجازات الشباب والمبدعين في الدولة، هما «حديث الشباب» و«سينما أفضل الممارسات الحكومية».

وقال الأمين العام للمجلس التنفيذي في دبي، ورئيس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، عبدالله الشيباني، خلال مؤتمر صحافي للإعلان عن المنتدى، إن المنتدى نجح في تقديم رؤى متميزة في العمل الحكومي، والاستفادة من تجارب عالمية ومحلية.

وأوضح أن «منتدى دبي يبرز كمنصة تفاعلية رائدة، تستضيف نخبة من القيادات والخبراء على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، لوضع خلاصة تجاربهم بين أيدي الحضور والمشاركين، واستعراض أفضل الممارسات في مجال الشباب وحكومة المستقبل».

من جانبه، قال مدير مركز الأخبار في مؤسسة دبي للإعلام، علي عبيد الهاملي، إن المنتدى يسهم في تعزيز مفاهيم وتطبيقات التميّز والإبداع والجودة ونقل المعرفة.

وأفاد المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، الدكتور أحمد النصيرات، بأن المنتدى يطلق للمرة الأولى مبادرتين متميزتين، الأولى «حديث التميز»، التي تتيح لـ20 شاباً وشابة إماراتيين، لعرض أبرز الأفكار الجديدة والمتميزة وعرض تجاربهم.

وأضاف أن البرنامج وضع معايير عدة، لاختيار الشباب المشاركين في «حديث التميز»، منها أعمارهم، وإنجازاتهم، وأن تكون للشباب مشاركات مجتمعية، وأن يكونوا شخصيات شبه معروفة على مستوى الدولة، ونجحوا في تطبيق أفكارهم ومبادراتهم، وقدرتهم على التعبير، والاستعداد للحديث في المنتدى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.