تسجيل الدخول

إقرار مجلس التعليم العالي معايير الاعتماد الخاص لبعض التخصصات

تعليم
زاجل نيوز12 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إقرار مجلس التعليم العالي معايير الاعتماد الخاص لبعض التخصصات

أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها معايير الاعتماد الخاص لتخصصي علوم الحركة والتدريب الرياضي، والصحافة والإعلام الرقمي ببرنامج البكالوريوس.

ووافق المجلس في جلسته التي عقدها اليوم الاربعاء، برئاسة رئيس الهيئة الدكتور ظافر الصرايرة على الاعتماد الخاص الأولي لتخصصات بكالوريوس علوم الحركة والتدريب الرياضي في الجامعة الاردنية، وبكالوريوس هندسة العمارة وتكنولوجيا البناء في جامعة مؤتة، وبكالوريوس العلاج الطبيعي، وبكالوريوس التصوير الطبي والاشعاعي في جامعة العقبة للتكنولوجيا.

كما وافق المجلس -بحسب بيان صادر عن الهيئة- اليوم على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات بكالوريوس الفيزياء الطبية، والفيزياء، وماجستير الفيزياء في جامعة اليرموك.

فيما وافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصصات ماجستير تمريض صحة المجتمع في جامعة آل البيت، وماجستير هندسة انظمة معلومات الحاسبات في جامعة البلقاء التطبيقية، وبكالوريوس الصحافة والإعلام الرقمي في جامعة البترا، واستمرار شهادة ضمان الجودة لجامعة فيلادلفيا، وتشكيل لجان لإعادة النظر في بعض الأسس والتشريعات المعمول بها في الهيئة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.