تسجيل الدخول

«إقامة دبي» تنظم مؤتمر الحوكمة المؤسسية

زاجل نيوز18 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
«إقامة دبي» تنظم مؤتمر الحوكمة المؤسسية

9f778187 a48f 4046 adf1 3240c0260dd9  - زاجل نيوز

أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، عن إطلاق الدورة الثانية لمؤتمر الحوكمة المؤسسية  تحت شعار «التوازن بين الجنسين»، والذي سينعقد  –  في فندق إنتركونتيننتال دبي، وسيركز مؤتمر الحوكمة المؤسسية هذا العام على تعزيز المشاركة المجتمعية حول قضايا التوازن بين الجنسين والعمل على سد هذه الفجوة من خلال أفكار مبتكرة وحلول فعالة تؤدي إلى…أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، عن إطلاق الدورة الثانية لمؤتمر الحوكمة المؤسسية مؤتمر الحوكمة المؤسسية هذا العام على تعزيز المشاركة المجتمعية حول قضايا التوازن بين الجنسين والعمل على سد هذه الفجوة من خلال أفكار مبتكرة وحلول فعالة تؤدي إلى تحقيق التغير الإيجابي المنشود.
وقال اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة: « إن تنظيم المؤتمر يأتي بهدف تبادل الأفكار والخبرات والتعريف بإدارة الحوكمة وأهميتها في العمل المؤسسي، موضحاً أن المساواة بين المرأة والرجل هو المحور الذي يقوم عليه المؤتمر، وينطوي ذلك على تحقيق مشاركة كاملة وعادلة للرجال والنساء في مؤسسات الدولة شاملاً تولي المناصب القيادية ومراكز صنع القرار، مما يحقق الهدف العام لدولة الإمارات بأن تكون ضمن أفضل دول العالم بحلول 2021.
وأضاف: إن ما حققه المؤتمر من نجاح في السنة الماضية، والتفاعل الإيجابي الواسع له، يجعلنا نحرص على مواصلة تنظيم مثل هذه المؤتمرات كل عام، مشيراً أن الحضور الواسع الذي حصده المؤتمر في العام الماضي من داخل الدولة وخارجها هو ما يؤكد أهميته والمكانة التي يحظى بها من قبل مؤسسات القطاع الحكومي والخاص في الدول المختلفة، موضحا أن الحضور المتوقع للمؤتمر في هذا العام يفوق 500 شخص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.