تسجيل الدخول

إغتصب قاصرة في غرفتها… وبعد 25 يوماً حصل ما لم يكن بالحسبان!

زاجل نيوز28 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إغتصب قاصرة في غرفتها… وبعد 25 يوماً حصل ما لم يكن بالحسبان!

1_869878_large

تعرضت طالبة للاغتصاب في مقر سكنها في دبي بطريقة غريبة، بعدما استيقظت في منتصف الليل عند شعورها بوجود لاصق على فمها، لتُصدم بوجود رجل جالس بجانبها على السرير ويحمل سكيناً.

وأشارت تحقيقات النيابة العامة إلى أن الرجل هو عامل تنظيفات آسيوي اقتحم منزل عائلة الطالبة الآسيوية ليلاً بغرض السرقة، وعندما دخل غرفتها استغل الفرصة ووضع اللاصق على فمها، ومن ثم هددها بسكين واغتصبها.

وأحالت النيابة العامة عامل التنظيفات إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة اغتصاب الطالبة التي تعتبر قاصراً كون عمرها لا يتعدى الـ 14 عاماً، مطالبة بإنزال عقوبة الإعدام بحقه.

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن الفتاة أبلغت والدها الذي كان نائماً في الغرفة المجاورة عن تفاصيل ما حدث بعد خروج المتهم، حيث حاول البحث عنه في المنطقة لكنه لم يجده وقدم بلاغاً إلى الشرطة.

ووجهت النيابة العامة إلى عامل التنظيفات تهمتين أخريين أمام محكمة الجنايات، هما الدخول إلى منزل عائلة الطالبة عنوة، والشروع في سرقة المنزل.

وبيّنت التحقيقات أن الطالبة شاهدت المتهم صدفة بالقرب من حديقة أبوهيل بعد الواقعة بـ 25 يوماً، فابلغت والدها وأبلغا الشرطة لتحضر وتلقي القبض عليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.