تسجيل الدخول

إعتمدي موضة “العقدة” على طريقة النجمات العربيات!

2016-02-03T12:13:26+02:00
2016-02-03T12:15:14+02:00
أزياء
zajelnews2015 zajelnews20153 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إعتمدي موضة “العقدة” على طريقة النجمات العربيات!
-سيرين عبد النور التوب البيضاء بعقد زهرية
لاحظنا أن منذ فترة برزت صيحة في عالم الموضة وقد لاقت رواجاً شديداً بين مختلف النساء ولاسيما النجمات، وهي موضة “العقدة” أو الربطة أو كما تسمى بمصطلح آخر الـPapillon، ولطالما ارتبطت هذه الصيحة بالأنوثة وبالاطلالات الناعمة والجذابة، وهذا مادفع بالكثيرات من النجمات الى اعتمادها، لكن كل منهن على طريقتها الخاصة.
وفي حال كنت من عاشقات هذه الصيحة بامكانك أن تستوحي من نجمتك المفضلة اطلالة فيها، وخاصة آن لكل منهن طريقة خاصة في اعتمادها، فمثلاً هيفا وهبي اختارت العقد على الرقبة على فستان باللونين الأسود والأبيض، وكذلك فعلت يارا على فستان أنيق من التول الأسود، بينما نجوى كرم فقد اعتمد صيحة العقدة في اطلالة واحدة على الرقبة كما على الخصر. في حين أن اليسا اختارتها على الخصر على جامبسوت من الدانتيل الأحمر. أما نانسي  عجرم فقد اختارتها على فستان سهرة أنيق وزينت بها خصرها. وقد رأينا أن لجين عمران قد أبرزت خصرها النحيف من خلال اعتماد صيحة العقدة كحزام على الخصر.

أما بالنسبة لكل من بلقيس وغادة عبد الرازق فقد اعتمدتا صيحة العقدة بطريقة عصرية عن طريق ربط القمصان على منطقة البطن.

تضيف موضة العقدة حركة مميزة على اطلالاتك. كما تعطي أسلوبك في الموضة أنوثة وجاذبية خاصة، اعتمديها بالأسلوب الذي يحلو لك، واستوحي منها أجمل الاطلالات من نجمتك العربية المفضلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.