تسجيل الدخول

إطلالات أنيقة للنساء

أزياء
زاجل نيوز6 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
إطلالات أنيقة للنساء

images - زاجل نيوز

تحرص جميع النساء على الظهور بإطلالات مميزة في المناسبات ، حيث تعبر الازياء عن قوة شخصيتك ذوقك الرفيع وأناقتك التي لا مثيل لها ، وفي هذا الإطار جمعنا لكِ عدد من إطلالات النجمات الرسمية الأنيقة لإطلالتك:

البنطلون عالي الخصرفي إحدى الصباحية بأزياء أنيقة ومميزة ، حيث إرتدت بنطلون قماشي عالي الخصر ، ونسقته مع بلوزة أنيقة باللون الأبيض ، وحقيبة يد صغيرة باللون الجملي ، وعقد أنيق.الجاكيت البلايزر
يعتبر الجاكيت البلايزر أساسي في خزانة كل إمرأة ، ويمكنك تنسيق البلايزر بشكل أنيق وجميل على ، بإرتداء البلايزر الأسود مع بنطلون اسود ضيق ، وحذاء الموتوسيكل العصري ، ووشاح رقبة أنيق ، وحقيبة يد سوداء لإطلالتها الأنيقة والرسمية في السفر.وإذا أردتِ الجمع بين الإطلالة الكاجوال والكلاسيكية ،  بتنسيق البلايزر الأبيض الأنيق مع توب أبيض ، وبنطلون جينز كاجوال ، وحذاء أنيق بكعب أنثوي لونه أبيض ، وحقيبة يد حمراء.

البدلة الكلاسيكية
وتعتبر البدلة الكلاسيكية من الازياء الأنيقة التي تتلائم مع أجواء العمل ، وتمنحك مظهر جذاب وحيوي ، يمكنك تنسيق البدلة الكلاسيكية بشكل عصري مميز ، وذلك عن طريق تنسيقها مع توب أبيض ، وحذاء رياضي مريح مثلما فعلت مريم سعيد.

بنطلون من جلد النمر
أضيفي لمسة جريئة وقوية على إطلالتك في اليوم العالمي للمرأة تعكس شخصيتك القوية والمستقلة ، وذلك من خلال تطبيق إطلالة الفاشينيستا العنود بدر ، والتي تألقت بإرتداء بنطلون جرئ باللون الاحمر بنقشة جلد النمر ، ونسقته مع بلايزر باللون الاسود ، وبلوزة سوداء أيضا ، وحذاء كاحل بكعب أنثوي بتصميم شبكة من الامام.

التنورة الميدي
أظهري أنوثتك وجمالك من خلال إرتداء تنورة ميدي من الشيفون بكسر ، وتنسيقها مع جاكيت بلايزر طويل منقوش باللونين الأبيض والاسود ، بوت أنيق باللون الاسود

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.