تسجيل الدخول

إطلاق مجموعة أزياء H&M بالتعاون مع Balmain في دبي!

أزياء
زاجل نيوز26 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إطلاق مجموعة أزياء H&M بالتعاون مع Balmain في دبي!
562c3fcab2ec10fe36557e89e5d2528fea7aaa22

بعد انطلاق عرض أزياء H&M Balmaination الفريد من نوعه في نيويورك، استضافت علامة H&M حفلاً خاصاً وحصري في دبي، للكشف لأول مرة عن مجموعة أزياء H&M بالتعاون مع دار Balmain التي انتظرها الكثيرون بفارغ الصبر. كان الحفل في فندق Grosvenor House في دبي وجمع عدداً من الفاشينيستاز وأبرز محرّرات ومدونات الموضة!

تفخر محلات H&M بكشف النقاب عن تعاونها مع الدار الباريسية BALMINكضيف مكلّف بتصميم المجموعة الخاصة بموسم الخريف. فهذه الدار تعتبر عنواناً حقيقياً للترف الفرنسي تحت الإدارة الإبداعية للشاب أوليفييه راوستنغ، وقد ازدهرت وشهدت نمواً هائلاً فقد أصبحت ظاهرةً عالميةً من وحي ثقافة البوب.

في هذه المناسبة المميّزة، يقول أوليفييه راوستنغ: “أودّ أن تتوجه مجموعتي إلى جيل الشباب الذي أنتمي إليه وهذا هو هدفي الأساسي كمصمّم. H&Mتتيح لي الفرصة الفريدة لإدخال كلّ شخص إلى عالم Balmain وتقديم قطعة الأحلام له، فضلاً عن إطلاق الهاشتاج العالمي HMBalmaination# الذي يجسّد حركةً عنوانها الوحدة والتي يزكيها هذا الهاشتاج. كما بدا لي هذا التعاون بديهياً للغاية: فلعلامة H&M قاعدة عملاء منتشرة في كل مكان. وهي تدعو الى الوحدة وأنا أحبّذ هذه الفلسفة تماماً”.

كانت ردّة فعل معظم الحاضرات إيجابية، فغير أن هذا الحدث قد شكّل فرصة للتعرّف على هذه المجموعة عن كثب، حظي الحضور بفرصة تجربة القطع والتقاط الصور بها. أما لانطلاق المجموعة في الأسواق فقد كان ذلك يوم الخامس من نوفمبر إذ لاقت هذه التصاميم ردّة فعل رائعة، فكانت الفرصة الذهبية لمعجبي علامة بالمان بالحصول على نسخ ممّيزة من تصاميمه بفضل هذا التعاون الفريد من نوعه، والذي نراه دائماً لدى H&M، إذ تختار العلامة التعاون مع دار جديد عاماً تلو العام!

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.