تسجيل الدخول

إصابة شابين في عملية عسكرية «إسرائيلية» شمالي القدس

zajelnews2015 zajelnews201512 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إصابة شابين في عملية عسكرية «إسرائيلية» شمالي القدس

355

أصيب شابان بجروح خلال مواجهات عنيفة اندلعت، أمس، في بلدة كفر عقب شمال القدس خلال عملية «إسرائيلية» بالمنطقة، واندلعت المواجهات بعد «اقتحام قوات كبيرة من جيش الاحتلال كفر عقب ومخيم قلنديا»، حيث أصيب أحدهما بعيار ناري في الصدر ووصفت حالته بالخطيرة، فيما وصفت حالة الآخر بالمتوسطة حيث أصيب بعيار ناري في الساق، في حين أغلق الاحتلال الضفة الغربية وضرب طوقا عليها مع اقتراب ذكرى نكبة فلسطين عام 1948.
وحظرت سلطات الاحتلال على الفلسطينيين من الضفة الغربية وقطاع غزة دخول الأراضي المحتلة عام 1948، لاحياء الكيان ذكرى صرعى حروبه، وسط إجراءات أمنية مشددة.
وذكرت الإذاعة «الإسرائيلية» أن «الشرطة نشرت قوات معززة في محيط المقابر العسكرية وعلى امتداد الطرق المؤدية بزعم الحفاظ على الأمن والنظام العام». وأعلن جيش الاحتلال إغلاق الضفة الغربية للمعابر مع قطاع غزة لمدة 48 ساعة.

ووجه وزير الحرب «الإسرائيلي» موشيه يعلون تحذيرا لحركة «حماس» التي تسيطر على قطاع غزة. وقال «الاسبوع الماضي، شهدنا محاولات من حماس ومنظمات ارهابية اخرى لتعطيل حياتنا والحاق الاذى بجنودنا»، وقال «سنرد بقبضة من حديد ضد كل الذين يحاولون مهاجمتنا، اينما كانوا».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.