تسجيل الدخول

إحصائية: 9.5 مليار دولار قيمة مشروعات اليوم الأول لـ”سيتي سكيب”

zajelnews2015 zajelnews20157 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إحصائية: 9.5 مليار دولار قيمة مشروعات اليوم الأول لـ”سيتي سكيب”

5656أظهرت إحصائية لمشاريع اليوم الأول لمعرض سيتي سكيب جلوبال 2016، وصول قيمتها إلى نحو 35 مليار درهم ( 9.5 مليار دولار) موزعة على ستة مشروعات جديدة.

وأعلنت “دبي الجنوب”، عن مشروعين رئيسيين من المشاريع السكنية هما: “القرى”، و”النبض” على امتداد 87 مليون قدم مربع بتكلفة استثمارية 25 مليار درهم (6.8 مليار دولار).

وشملت قائمة المشروعات العقارية التي تم إطلاقها اليوم، مشروعي شركة نخيل العقارية “ابن بطوطة ريزيدنسز”، و”بالم 360” متعددي الاستخدامات (سكني وفندقي).

فيما أطلقت شركة داماك العقارية اليوم كلاً من: الوحدات السكنية “ذا ريزيدنسز”، وفندق أيكون، والشقق الفندقية في أيكون سيتي، والمشروع التطويري الفريد على شارع الشيخ زايد، والمطل على قناة دبي المائية.

وشهد اليوم الأول عرض مجموعة من أهم المشاريع العقارية، من بينها مشروع إعمار العقارية الجديد “البرج” على خور دبي، ومشروع سنترال جميرا لمجموعة دبي القابضة.

وانطلقت فعاليات “سيتي سكيب جلوبال 2016″، المعرض العقاري الأكبر والأهم على مستوى الشرق الأوسط، ظهر اليوم في دبي بمشاركة 300 عارض من 30 دولة بمشاريع قيمتها 3 تريليونات درهم (817 مليار دولار)، وتستمر حتى 8 سبتمبر الجاري.

كانت شركة “دبي القابضة” أعلنت يوم الأحد الماضي عن مشروع “جميرا سنترال”، بتكلفة استثمارية 73 مليار درهم (20 مليار دولار) على مدى 20 عاماً.

وكشفت “إعمار العقارية” أمس الاثنين عن مشروعها الجديد “إعمار الجنوب” الكائن ضمن “دبي الجنوب” على مساحة 7 كيلومترات، وتتراوح القيمة الاستثمارية للمشروع – وفق خبراء ومتخصصين – بين 10 و15 مليار درهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.