تسجيل الدخول

“أيقونة الجمال” نسرين طافش تتربّع على عرش إنستغرام بإطلالة جريئة

الجمال
زاجل نيوز19 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
“أيقونة الجمال” نسرين طافش تتربّع على عرش إنستغرام بإطلالة جريئة

استحوذت الفنانة السورية نسرين طافش على اهتمام واسع من الجمهور عبر موقع إنستغرام بعد أن شاركت أحدث إطلالاتها وأكثرها إثارة منذ فترة، ليصفها الجميع بالجريئة ولتحقق حتى الآن 300 ألف إعجاب تقريبًا في غضون يومين فقط.

وكعادتها، بعد أن تُبهر متابعيها بأناقتها وإطلالاتها المتنوعة، تكتفي طافش بوضع حكمة من خلال التعليق المرفق مع صورها، فكتبت هذه المرة عن الأمل وقالت: “إننا محكومون بالأمل..وما يحدث اليوم لا يمكن أن يكون نهاية التاريخ”.

واختارت النجمة نسرين طافش لإطلالتها بنطال جينز بحزام للخصر من الجلد الأسود، وتوب أبيض يشبه توب حورية البحر، مكشوف من جهة الأكتاف والصدر، ومكشوف من جهة البطن أيضًا، وأكملت الإطلالة بوضع بعض الإكسسوارات الناعمة لتضفي مزيدًا من التألق لنفسها، وتركت شعرها البني مسدولًا.

على الصعيد الفني، بدأت نسرين طافش مؤخرًا تصوير مسلسل “الوجه الآخر” وهو من بطولتها ويشارك فيه إلى جانبها كل من ماجد المصري، ندى موسى، هبة الأباصيري، مادلين طبر، عماد رشاد، كارولين عزمي، تأليف فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش وإنتاج سينرجي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.