تسجيل الدخول

أول تصريح لمضيفة الطائرة المصرية!

zajelnews2015 zajelnews201530 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أول تصريح لمضيفة الطائرة المصرية!

609aabad9d54d0c48f402b0372aa7ce6

صرحت ياسمين سبل -المضيفة بشركة مصر للطيران- والمعروفة إعلاميًا بصاحبة الموقف البطولي في حادث اختطاف الطائرة، أنها لم تكن متخوفة على الإطلاق أثناء اختطاف الطائرة.

وقالت ياسمين في أول تصريحات لها عقب الواقعة، “إن شاء الله مصر هتفضل طول عمرها بخير، ومفيش حاجة تتأثر بيها، ، وربنا كان مديني القوة الحمد لله”.

وحول تفاصيل ما حدث على الطائرة وطبيعة التهديدات التي تعرضوا لها، قالت ياسمين، “الخاطف ماكنش بيهددنا، بس كان بيطلب طلبات”، أما ما قامت به في الطائرة، قالت ياسمين “مش هقدر اتكلم دلوقتي لأني تعبانة جدًا من الموقف ومش هتكلم فى أي حاجة الآن”.

وكان عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثوا عن بطولة المضيفة في التعامل مع الحادث، حيث كانت تقوم بإيصال الراكبين والعودة مرة أخرى داخل الطائرة حتى لا يشك الخاطف.

الجدير بالذكر أن أسامة عبد الباسط، نقيب الضيافة الجوية، أكد في تصريحات إعلامية، أن طاقم الطائرة المصرية المختطقة نجح في التعامل مع الخاطف، وهو ما ساعد في السماح لجميع الركاب بمغادرة الطائرة بسلام، مشيرًا أن المضيفة الجوية ياسمين سبل كانت على متن الطائرة ولديها خبرة جيدة للتعامل في مثل هذا الحالات، وهي التي أقنعت الخاطف بالإفراج عن جميع الركاب.

وكانت الطائرة، التابعة لشركة مصر للطيران، اختطفت بعد إقلاعها من مطار برج العرب في مدينة الإسكندرية واتجهت إلى قبرص، وعلى متنها 55 راكبًا بالإضافة إلى الطاقم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.