تسجيل الدخول

أولى غرائب البوكيمون.. اكتشاف جثة!

2016-07-17T12:45:36+02:00
2016-07-17T12:46:29+02:00
حديث الشارع
زاجل نيوز17 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أولى غرائب البوكيمون.. اكتشاف جثة!

1280x960_3_184706_large

مما لا شك فيه أن بذاكرة كل أحد منا قصة أو بطولة في المسلسل الكرتوني “بوكيمون” الذي لطالما سيطر على عقولنا وساعاتنا لساعات الطويلة، ومن منا يستطيع نسيان “بيكاتشو” الذي يبدو أنه سيارفقنا إلى الأبد بعد إطلاقه في جوالاتنا.

نعم، “بوكيمون” عاد ولكن هذه المرة من باب الجوالات الذكية والألعاب، حيث احتلت لعبةPokémon GO المرتبة الأولى بدون أي منازع في الأيام الأخيرة بعد أن دفعت الناس إلى البحث عن البوكيمون في الشوارع.

ويبدو أن الإدمان الشديد على هذه اللعبة سيحمل الكثير من الغرائب، فقد تعرضت الشابة الأميركية Shayla Wiggins لموقف مرعب، حيث كانت تبحث عن البوكيمونات بالقرب من أحد الانهار قبل أن تعثر على البوكميون المائي بولاية “وايمنغ” الاميركية، ولكنها وجدت جثة تطفو على المياه فقامت بإبلاغ الشرطة.

والجدير بالذكر، أنه بالرغم من روعة هذه اللعبة إلا أنه هنالك مخاوف حقيقية من أن تصبح إدماناً واقعياً لدى الأشخاص الذين يلعبونها ويصبحون بحالة من التعلق الشديد خصوصا أن اللعبة تلامس الواقع بنظام متطور.

هذا وأشار موقع TNW الهولندي إلى أن فتاة أميركية تبلغ من العمر 19 عاما تعرضت لحادث غريب بسبب اللعبة، فقط وقعت من فوق السياج بعد أن كانت تبحث عن البوكيون.

يشار إلى أن هذه اللعبة تم إطلاقها من قبل كل من “Nintendo” و”Niantic Labs”، الامر الذي أدى الى ارتفاع أسهم الشركة 23% في ما يعتبر ثورة هائلة في بورصة تطبيقات الألعاب حتى أن بعض الإقتصاديين أعلنوا أنها أفضل مرحلة منذ العام 1983.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.