تسجيل الدخول

أوكرانيا تدخل قيود الحجر الصحي وقرارات جديدة

عربي دولي
manar20 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أوكرانيا تدخل قيود الحجر الصحي وقرارات جديدة

زاجل _20 سبتمبر 2021_طرحت أوكرانيا القرار “بشأن التعديلات على قرارات مجلس الوزراء الأوكراني في 9 ديسمبر 2020 1236 و 29 يونيو 2021 677″ ، الذي تبنته الحكومة في 13 سبتمبر
حيث تنص التغييرات المعتمدة على أن شهادة COVID سيكون لها خياران (علامة صفراء أو خضراء) وستحتوي على معلومات حول التطعيم ، أو نتيجة اختبار سلبية (صالحة لمدة 72 ساعة) أو الشفاء من COVID-19 . ستحتوي الشهادة الصفراء المزعومة على معلومات حول التطعيم الأول ، و “الخضراء” – حول الدورة الكاملة.
في حالة إدخال مستوى أصفر من الخطر الوبائي ، يتم تبسيط متطلبات عمل المؤسسات التعليمية. وسيعملون بشرط أن يكون لدى 80٪ على الأقل من الموظفين شهادات COVID “صفراء” أو “خضراء”.
كما أنه لن يتم تطبيق القيود على المستوى الأصفر من الخطر الوبائي إذا كان جميع (الزوار) وما لا يقل عن 80 ٪ من منظمي الأحداث الجماعية وموظفي دور السينما والمسارح والمتاحف أو المؤسسات الثقافية الأخرى والصالات الرياضية وحمامات السباحة لديهم شهادة COVID “صفراء” أو “خضراء”.
ولكن في حالة إدخال المستوى الأحمر لخطر الوباء ، لن تعمل المؤسسات التعليمية إلا إذا كان لدى 100٪ من الموظفين شهادة COVID “خضراء”.
بالإضافة إلى ذلك ، لن يتم تطبيق قيود المستوى الأحمر الحالية شريطة أن يكون جميع (الزوار) والموظفين ومنظمي الأحداث الجماهيرية ، بما في ذلك الدينيين وموظفي دور السينما والمسارح والمتاحف أو المؤسسات الثقافية الأخرى والمؤسسات الترفيهية ومراكز التسوق ومؤسسات تقديم الطعام ، أسواق وصالات رياضية وحمامات سباحة ، شهادة COVID “خضراء”.
وقد لا يخضع الشخص الذي يعبر حدود أوكرانيا للعزل الذاتي إذا كان لديه / لديها شهادة التطعيم “الصفراء” أو “الخضراء” أو التعافي من COVID-19. وينطبق هذا أيضًا على الأشخاص القادمين من الأراضي المحتلة مؤقتًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.