تسجيل الدخول

«أورانج بيزنس سيرفيسز» تفتتح مقراً إقليمياً في واحة دبي للسيليكون

2018-04-11T10:42:47+02:00
2018-04-11T10:43:20+02:00
اخبار الخليج
زاجل نيوز11 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«أورانج بيزنس سيرفيسز» تفتتح مقراً إقليمياً في واحة دبي للسيليكون

ximage.jpg.pagespeed.ic .rvW3FkCvW7 - زاجل نيوز

افتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس سلطة واحة دبي للسيليكون، مركز الشرق الأوسط الجديد للابتكار، التابع لـ«أورانج بيزنس سيرفيسز»، والمقر الإقليمي التجاري للشركة.

ويضم المقر الإقليمي الجديد قاعة لعرض الحلول، حيث يتم استعراض مجموعة الحلول والإمكانات الذكية التي تطورها «أورانج بيزنس سيرفيسز».

وأكد نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لسلطة واحة دبي للسيليكون، الدكتور محمد الزرعوني، في كلمة خلال الافتتاح الذي حضره السفير الفرنسي لدى الدولة، لودفيك بوي، التزام «دبي للسيليكون» بالعمل لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الرامية لتحويل دبي إلى المدينة الأذكى في العالم.

وذكر أن «أورانج بيزنس سيرفيسز» تدير أنشطتها من واحة دبي للسيليكون التي تضم 74 شركة فرنسية، مشدداً على أن الواحة، بوصفها هيئة حكومية، تحرص على تطوير العلاقات الثنائية المتميزة بين دولة الإمارات وفرنسا، إذ تجاوز حجم التجارة بين البلدين في عام 2016 قيمة 5.6 مليارات دولار، فيما تمثل استثمارات دولة الإمارات في فرنسا ما نسبته 35% من إجمالي استثمارات المنطقة.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لدى «أورانج بيزنس سيرفيسز»، تيري بونوم، إن دبي تعتبر واحدة من المدن الذكية الأكثر طموحاً على مستوى العالم، وقد وقع اختيارنا على واحة دبي للسيليكون كموقع لمقرنا الإقليمي، نظراً إلى التزامها بثقافة الابتكار، وما تتميز به من بيئة داعمة للأعمال والشركات الناشئة.

وأضاف أن نظام الابتكار العالمي لـ«أورانج» بات يمتد من «وادي السيليكون» في الولايات المتحدة إلى واحة دبي للسيليكون.

وتابع: «توفر دبي نقطة الانطلاق والقاعدة الأمثل لأعمالنا التي تشهد نمواً متسارعاً في منطقة الشرق الأوسط، التي نوجد فيها منذ 50 عاماً، أسهمنا خلالها في دعم نمو وتحول قطاع الأعمال في المنطقة، واليوم نسهم في تصميم المخططات الرئيسة الرقمية للبنى التحتية الذكية والخدمات الذكية، في عدد من أبرز مشروعات المدن الذكية الناشئة في المنطقة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.