تسجيل الدخول

“أوتو برو” تستكمل برنامجها التدريبي لموظفي “اقتصادية دبي”

2017-12-05T11:06:50+02:00
2017-12-05T11:07:10+02:00
اخبار الخليج
زاجل نيوز5 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“أوتو برو” تستكمل برنامجها التدريبي لموظفي “اقتصادية دبي”

640

استكملت “أوتو برو” مؤخراً المرحلة الثانية من برنامجها التدريبي الذي شمل 27 موظفاً في “اقتصادية دبي”، حيث قام خبراء من “أوتو برو” بتدريب موظفي قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في “اقتصادية دبي” على تقنيات فحص إطارات السيارات، وعملوا على تزويد المشاركين في البرنامج التدريبي بمعلومات ونصائح مهمة حول السلامة واكتشاف الأعطال والمشاكل المحتملة، وأهمية تنفيذ الصيانة الدورية للمركبات، إضافة إلى تعريفهم على السبل المثلى لمعالجة شكاوى العملاء وتقييمها.

وتشتهر “أوتو برو” بخدماتها المرنة وعالية الجودة، وتشغل حالياً 32 فرعاً للخدمة في محطات إينوك في دبي والإمارات الشماليةـ، مع الاستمرار في التوسع وذلك في إطار خطتها التنموية الطموحة لعام 2018.

وينسجم هذا البرنامج التدريبي من حيث مضمونه وأهدافه مع التزام “أوتو برو” في مشاركة المعارف والخبرات مع مختلف الجهات الحكومية بغية تعزيز الوعي حول معايير السلامة على الطرق في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي هذه المناسبة، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “اينوك”: “تمثل شراكتنا مع ’اقتصادية دبي‘ لتقديم هذه البرامج التدريبية المتخصصة بالسلامة على الطرق امتداداً لحرصنا على بذل كل جهد ممكن لتعزيز الوعي بين جميع المعنيين بأهمية إجراء الصيانة الدورية. ونأمل أن يثمر هذا التعاون في جعل ممارسات الأمان والسلامة على الطرق في الدولة أولوية قصوى بالنسبة للجميع.”

من جانبه، قال محمد علي راشد لوتاه، المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في “اقتصادية دبي”: “قدمت ورشة العمل التدريبية التي نظمتها ’أوتو برو‘ لموظفينا فرصة مهمة من أجل اكتساب معلومات قيّمة حول منتجات وخدمات الإطارات، الأمر الذي سيساعد فريقنا في إيجاد حلول أكثر فعالية لشكاوى العملاء، وتفهّم مشكلاتهم بغية تجنب أية إزعاجات وضمان سلامتهم عند القيادة. وباسم قطاع حماية المستهلك في ’اقتصادية دبي‘، نتقدم بالشكر إلى ’اينوك‘ و’أوتو برو‘ على هذا البرنامج الذي أتاح لنا إمكانية التعرف بصورة أكثر عمقاً وشمولية على عمليات الشركة، ونتطلع قدماً إلى تنظيم المزيد من ورش العمل الهادفة التي تعزز حماية حقوق المستهلكين وتركز على تزويدهم بأفضل الخدمات.”

وفي إطار جهودها المتواصلة للارتقاء بخدماتها نحو مستويات جديدة من التميز،سوف تطلق “أوتو برو” وحدتين متنقلتين تضم كل منهما معدّات لصيانة إطارات وبطاريات المركبات، وهي معدة لتزويد خدماتها للعملاء في منطقتي “السهول” و”جميرا سيركل”.

تقدم “أوتو برو” خدمات موثوقة ومتكاملة تضمن قيمة كبيرة للعملاء في مجال الصيانة والتصليح ضمن مرافق تمتاز بسهولة الوصول إليها وتعتمد أفضل معايير النظافة والحداثة والراحة. وتتضمن خدمات الشركة معظم خدمات التصليح الأساسية للمركبات الصغيرة والكبيرة، بما في ذلك الصيانة الوقائية وتصليح الفرامل والمكيفات وتبديل القطع الميكانيكية وأعمال الكهرباء وبيع إطارات المركبات.

تقدم “أوتو برو”، التي توفر أكبر شبكة لخدمات المركبات تضم 32 فرعاً في دبي والإمارات الشمالية، باقة واسعة من الخدمات التي تشمل تغيير الإطارات والبطاريات، والتصليحات الميكانيكية، وتغيير الزيت، وغسيل السيارات، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المتخصصة الأخرى، كما تتمتع بفريق عمل يزيد على 1500 موظف يقدمون خدماتهم لنحو مليوني عميل سنوياً. وبدورها، تقدم “أوتو ووش”، المتخصصة بغسيل المركبات والتابعة لـ “أوتو برو”، خدمات الغسيل الأوتوماتيكية للمركبات باستخدام تقنيات متطورة أو عبر منصات التنظيف اليدوي لأكثر من 140 ألف مركبة شهرياً، وتعتمد على أنظمة حديثة ومستدامة لإعادة تدوير المياه. كما تقدم “أوتو برو” خدمة تغيير الزيت من خلال علامة مجموعة “اينوك” التجارية “سوبر لوب” في 23 فرعاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.