تسجيل الدخول

أم تجد طفلها مشنوقاً في غرفته لعدم رغبته بالمدرسة.. إليكم القصة

زاجل نيوز6 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أم تجد طفلها مشنوقاً في غرفته لعدم رغبته بالمدرسة.. إليكم القصة
1475653596-222931-inarticlelarge-1

شارك الآلاف في جنازة صبي مسلم يقيم في بريطانيا ويبلغ من العمر 11 عاماً٬ كانت والدته قد عثرت عليه مشنوقاً في غرفة نومه بعد أن أخبرها أنه لا يريد العودة إلى المدرسة.

أشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير أن أسد خان كان يرفض العودة إلى مدرسة Beckfoot Upper Heaton في برادفورد ببريطانيا، حيث يعتقد أنه تعرض للمضايقات بعد بدء العام الدراسي بحوالي 3 أسابيع فقط، بحسب التحقيقات.

وقال لأمه، السيدة فرحان جان، أنه يريد تغيير المدرسة ومواعيد الدراسة، ثم في وقت لاحق، قالت إنها اضطرت لكسر باب غرفة نومه ووجدته مشنوقاً في منزلهما في برادفورد، حسب.

ونقلت صحيفة “الغارديان” البريطانية عن الضابط في مكتب الطب الشرعي سيمون هولمز: “كان صبياً متكلماً عذب الحديث واجتماعياً، ولكن مؤخراً كان معترضاً على الذهاب للمدرسة الجديدة (Beckfoot Upper Heaton).

وأكد أحد المحققين في القضية “أن الشرطة ستستمر في التحقيق بشأن ما كان يحدث في حياته قبل وفاته وننتظر أي شخص لديه معلومات يمكن أن تساعد هذا التحقيق على المضي قدماً

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.