تسجيل الدخول

أفضل 3 حيل تجميل طبيعية لتكبير الشفاه!

zajelnews2015 zajelnews201529 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أفضل 3 حيل تجميل طبيعية لتكبير الشفاه!
YYYY_3_YYY_YYYYY_YYYYYY_YYYYYY_YYYYYY0A_628311_large

من من النساء لا تحلم بشفاه بارزة ومنتفخة من دون الخضوغ لعملية تجميل؟! فئة كبيرة من السيدات يفضلن اللجوء الى الحيل الطّبيعية التي تحافظ على إطلالاتهن الناعمة، لذلك تعرّفي الى أفضل 3 حيل تجميل تكبّر الشفاه بأسلوب مثالي.
تقشير الفم بالعسل والسكر
إن التخلص من الجلد الميت عن الشفاه، يساهم بأسلوب مباشر في إبراز شكل الفم ليبدو أكبر مما هو عليه. لذلك، أضيفي على نصف ملعقة صغيرة من العسل، أخرى من السكر، واستعيني بفرشاة الأسنان لتدليك الشفاه بالمزيج على الأقل لـ 3 أو 5 دقائق. بهذه الطريقة ستسمحين للدماء بالتدفق في شرايين الفم الرّفيعة لتحصلي على شفاه حمراء بارزة وجميلة.

خلطة القرفة والنعناع البري
القرفة والنعناع في حال اجتمعا، يعملان على تسريع الدّورة الدموية في الشرايين الرّفيعة، فكيف لو تمّ تطبيقهما على الشفاه؟! أمزجي نصف ملعقة صغيرة من القرفة مع أوراق النعناع البري المطحونة، وأضيفي عليهما ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند. بعد تقشير الشفاه، دلكيها بالمزيج واتركيه لأطول فترة ممكنة، ستحصلين على نتيجة رائعة.

تمرين عضلات الشفاه
للشفاه عضلات أيضاً بحاجة أن تُدلّك حتى تبقى منتفخة وبارزة. لذلك، طبّقي كريمك المرطب على بشرة الفم، وابدأي بعملية التربيت من اليمين نحو اليسار والعكس أيضاً، لعدة مرات متتالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.