تسجيل الدخول

أصحاب هذه الأبراج أكثر ميلًا للجريمة!

منوعات
زاجل نيوز26 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أصحاب هذه الأبراج أكثر ميلًا للجريمة!

7c5f1494 e7b1 400b 8659 eca14c225e2f  - زاجل نيوز
هناك نظريات تقول إن للدخول في عالم الإجرام استعدادًا فطريًا، وأن الأشخاص تكون لديها صفات معينة تؤهلهم لارتكاب الجرائم ومن بين الأشخاص الآخرين الأكثر استعدادا لارتكاب الجرائم أصحاب هذه الأبراج:

– برج العقرب:

لديه ميل فطري نحو كل ما هو ممنوع، فهو يحب أن يكون هناك تشويق في حياته، لذلك يتربع مولود العقرب على قائمة الأبراج الأكثر استعدادا للإجرام، وما يجعلهم ناجحين في هذا المجال هو حرصهم الذي يحميهم من عدم الإمساك بهم.

– برج الحمل:

ما يجعل مواليده على استعداد للدخول في عالم الجريمة، هو كونهم على استعداد لفعل أي شيء للوصول لما يريدون مهما كلفهم الأمر.

فهو يمتلك الشغف، وقلة الصبر، وغيرهما من الصفات التي تجعل لديه قدرة للقيام بأي شيء مقابل الوصول إلى ما يريد، كما أن عصبيته قد تقوده لاستخدام العنف.

– برج الدلو:

يشعر بأنه فوق كل القوانين، وأن أي قانون يقوم بكسره هو لمصلحة الآخرين، لذلك فهو يمتلك جرأة عالية في كسر القوانين والخروج عن المألوف، لأن لديه تبريرًا لكل ما يفعل.

– برج الجوزاء:

مولوده لا يميل إلى الجرائم العنيفة، بل يميل إلى تلك الجرائم التي تتطلب استخدام العقل، فهو يحب أن يستخدم ذكاءه ليصل إلى ما يريد، كما يستمتع بالشعور بكونه متفوقًا في ذكائه على الآخرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.