تسجيل الدخول

أصالة توجه رسالة مؤثرة جداً إلى أمها!

فن ومشاهير
زاجل نيوز13 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أصالة توجه رسالة مؤثرة جداً إلى أمها!
5af44eb91f157 950377 large - زاجل نيوز

أشعلت الفنانة السورية أصالة تطبيق “إنستغرام” من خلال رسالة وجهتها إلى والدتها.

فقد نشرت عبر حسابها الخاص صورة ليد امرأة عجوز وأرفقتها بهذا التعليق: “هذه هي أقول لها أُمِّي مع أُمِّي الحبيبة …هذه هي أُمّ أغلى صديقاتي. كان عندي أمل أنّ ألتقيها هنا في مصر الغاليه. إِلَّا أنّها لمّ تحصل على الڤيزا التي تسمح لها بالدخول من سوريا إلى مصر، وأنا كذلك لا أستطيع زيارتها بالشام (شامي)”.

وأضافت في الرسالة التي حقلت على أكثر من 14 ألف إعجاب: “كنتُ مشتاقة لها وللوطن الَّذِي هي تسكنه ويسكن روحي، ولأوّل مرّة أبكي لأنّ ضيفاً كنت أرتجي حضوره ولم يأت. وبعد أن قطفت لي كعادتها أوراق العنب لنتجمّع حوله كعادتنا ونحن صغار، فشلت كلّ محاولاتي في السماح لها بالدّخول. وقدّ طلبت منّي صوراً جديده لعائلتي الّتي لم تسمح لها الظروف برؤيتهم وبيتي الصغير الجديد وبعض الأماكن الّتي تمنّت زيارتها، نعم شوقي كبير كان للقائها.

وتابعت الفنانة: “لكنّها الظروف هي الّتي لم تسمح لنا بذلك، وكما أغنّي وأنا مغمضة العين لأتخيّل العالم الَّذِي يرسمه خيالي. بالتأكيد هو العالم الأجمل الأبسط الأصدق. سأغتّي اليوم منَّ كلّ قلبي بلاد العرب أوطاني من الشام لـ… وسأغمض عيني لأراه كما خيالي يراه… وسنلتقي بإذن الله ياأُمي في يوم أرّجوه قريباً”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.