تسجيل الدخول

أساور المانشيت حليّ من الزمن الجميل

أزياء
زاجل نيوز1 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أساور المانشيت حليّ من الزمن الجميل

3817426 809004310  - زاجل نيوز
اشتهرت جميلات الأزمان السالفة والنجمات في الحقبات الماضية بتزيين إطلالاتهن بالاساور العريضة أو ما يسمى بالمانشيت. سوار المانشيت هو سوار بتصميم عريض ولافت، يحتضن المعصم بكثير من الأناقة والأنوثة. وفي مجموعات المجوهرات التي قدّمتها الدور العالمية لفتتنا تصاميم أساور المانشيت التي اتسمت بفخامتها وإبداعها

سوار مانشيت من مجموعة غاراني Guarani من أكيليس Akillis مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصّع بأحجار الماس وحجر بارايبا الأخضر. يتميز هذا السوار بتصميمه الغريب والجريء، لا يليق بكل الأوقات إنما فقط بالسهرات الفاخرة والمناسبات الهامة. لا يمكنك تزيين إطلالتك به خلال ساعات العمل أو في مشاويرك النهارية وإلا ستبدو إطلالتك صاخبة ومبالغاً بها.
أكيليس Akillis

Akillis Guarani White Gold Bracelet paved with 36 Paraiba Stones  - زاجل نيوز

سوار من ماي ديور My Dior من مجوهرات ديور الراقية Dior Fine Jewellery مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ومرصّع بأحجار الماس وأحجار أخرى ملوّنة. على الرغم من أن هذا السوار تدخله العديد من الأحجار، إلا أنه يليق بإطلالة كاجوال من الجينز مثلاً لتضفي عليها لمسة فريدة.

ديور Dior

dior 2  - زاجل نيوز

سوار شانيل CHANEL من مجموعة ماي غرين My Green مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ومرصّع بحجر المالاكيت الأخضر والتورمالين والماس. يتميز هذا السوار بتصميمه الفاخر والفريد، وبتقطيعاته الجذابة، يمكنك أن تزيّني به إطلالتك في السهرات والمناسبات، كما بإمكانك أن تختاريه لتزيّني إطلالتك السبور-شيك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.