تسجيل الدخول

أزياء غريبة للرجال تغزو شوارع “ميلانو” بإيطاليا

أزياء
زاجل نيوز20 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أزياء غريبة للرجال تغزو شوارع “ميلانو” بإيطاليا
2018 1 19 12 14 9 707 - زاجل نيوز

شهدت شوارع عاصمة الموضة الإيطالية ميلانوعروضاً للأزياء من نوع آخر قدّمها روّاد يتميّزون بذوق خاص يبتعد عن الكلاسيكيّة، بعد عروض الأزياء الرجالية التي أقيمت مؤخراً في إطار أسبوع ميلانو لموضة خريف وشتاء2018،

وتميزت هذه الأزياء برسومات تتخذ شكل الأزهار والحيوانات منها النمر والفراشات التي تُعتبر طبعة أنثويّة وتصاميم مستوحاة من ثياب النوم، للحصول على إطلالة أنيقة ومبتكرة، من توقيع المصممون الإيطاليون

 وتجمعت أناقة “الباتشورك” بين عدة طبعات تزيّن المعاطف بخليط من الخطوط المربعة المتنوّعة، مضيفة عليها بلمسة من التميّز، والسروال المزيّنة بطبعة المربعات من القطع التي يفضّلها الرجال في ميلانو، وينسّقونها عادةً مع كنزة صوفيّة عالية الرقبة ومعطف كلاسيكي من “الجوخ” بلون حيادي.

والبعض الأخر من الإيطاليون ارتدو بدلاتهم الكلاسيكيّة مع حذاء رياضي وسترة كبيرة بتصميم رياضيّ أيضاً للحصول على إطلالة أنيقة وعمليّة في الوقت نفسه.

ففي مبلانو فقط يمكن أن يرتدي الرجال معطف واقي من المطر تحت سترة من طراز “البايكر” دون أن تبدو إطلالته غريبة والسروال الجلدي الأسود اللمّاع بالإضافة إلى أوشحة الفرو التي يرتدونها مع أحذية مصنوعة من الفرو أيضاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.