تسجيل الدخول

«أرتار للتطوير العقاري» تدشن البيع في الشقق السكنية لبرج مدى في دبي

مال وأعمال
زاجل نيوز28 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«أرتار للتطوير العقاري» تدشن البيع في الشقق السكنية لبرج مدى في دبي

dubaaahjjki

«أرتار للتطوير العقاري» تدشن البيع في الشقق السكنية لبرج مدى في دبي

أعلنت أرتار للتطوير العقاري عن إطلاق مشروع “مدى رزيدنسز” الفاخر في وسط دبي “داون تاون” وعلى بعد دقيقتين من دبي مول، ليكون بذلك باكورة مشروعاتها للدخول إلى سوق العقارات في دولة الإمارات، لاسيما وأنها تمثل ذراع التطوير العقاري لمجموعة عبدالرحمن سعد الراشد وأولاده التي تحفل بتاريخ طويل من التميز في قطاع الإنشاءات والتطوير على مستوى المنطقة.

ويقع “مدى رزيدنسز” وسط دبي “داون تاون”، ويضم 193 شقة واسعة من مختلف الأحجام، تبدأ من 82 مترا مربعة، وتمتاز كل واحدة بإطلالات زجاجية من الأرض إلى السقف، لضمان الإضاءة والتهوية الممتازة والرحابة في كافة أرجاء الشقق.

وقال سليمان عبدالرحمن الراشد، الرئيس التنفيذي لشركة أرتار للتطوير العقاري المحدودة: تم إطلاق “مدى رزيدنسز” لتحقيق معايير جديدة للعيش في داون تاون دبي التي تعد واحدة من أكثر المناطق جاذبية في الإمارات. إن كل شقة في المشروع، سواء كانت من غرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاث أو أربع غرف، تم تعزيزها بالعديد من السمات الحصرية، ومنها رحابة مختلف مناطق المعيشة والتشطيبات الحديثة. ومن جهة أخرى، يركز تصميمنا الذكي على توفير شقق رحبة بتصميم مميز تتوافق مع مفهوم “المعيشة المثلى” الذي يتجلى بوضوح تام في كل واحدة من شقق مدى ريزيدنسيز”.

وتم طرح الشقق في “مدى ريزيدنسيز” للعملاء من خلال خطة دفع مرنة للمستثمرين من أرتار، وذلك بواقع 3 دفعات أولية بنسبة 30 بالمئة خلال العام الأول، بينما تتم تسوية الدفعة النهائية البالغة 70 بالمئة عند الانتهاء من المشروع. وتقوم الشركة حاليًا بصياغة الترتيبات التجارية مع البنوك المحلية في الامارات لتسهيل شروط التمويل لتكون ملائمة لعملائها.

واختتم الراشد حديثه بالقول: “تلتزم أرتار للتطوير العقاري بتوفير جودة استثنائية للتأسيس لمفهوم “المعيشة المثلى” في السوق، حيث يعتبر “مدى رزيدنسز” أول مشروع سكني فاخر لنا في دبي، وحرصنا من خلاله على إدراج كافة بصماتنا المتميزة التي جعلتنا من أبرز الشركات العقارية في المملكة. إننا نعرب عن سعادتنا لطرح الشقق في هذا المشروع للمستثمرين المهتمين من خلال المزج بين “المعيشة المثلى” مع خطة الدفع الملائمة للعملاء في موقع متميز في داون تاون دبي”.

مواضيع ذات علاقة

إطلاق منتجع «باب البحر» بجزيرة المرجان برأس الخيمة أمام المستثمرين “إعمار” تطرح شقق “ذا لوفتس” للبيع اليوم «إعمار» تثري قطاع الضيافة بدبي بإطلاق «العنوان بوليفارد» «الخبر» تترقب إطلاق أكبر مزاد على أراضٍ استثمارية عصر اليوم «إعمار مصر للتنمية» تفتـح مركز المبيعـات الأكبر عالمـيا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.