تسجيل الدخول

أراضي دبي تطلق جولة في موسكو ولندن

زاجل نيوز29 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أراضي دبي تطلق جولة في موسكو ولندن

4

أطلقت دائرة الأراضي والأملاك في دبي جولة عقارية وعددًا من ورش العمل كانت المحطة الأولى لها بالعاصمة الروسية موسكو مؤخراً قبل أن تنتقل لاحقاً إلى العاصمة البريطانية لندن يومي 3 و4 ديسمبر.
والهدف من المبادرة الترويج لعقارات دبي وشركات التطوير بين المستثمرين الروس والبريطانيين، خاصة وأنهم يحتلون مكانتين متقدمتين على قائمة الجنسيات الأكثر إقبالاً على الاستثمار العقاري في دبي. وحظيت هذه الخطوة بدعم كبار المطورين في الإمارة للترويج لسوق العقارات في دبي، وتنظيم المزيد من الفعاليات المماثلة في وجهات مختلفة، كانت انطلاقتها من موسكو.

وقالت ماجدة علي راشد، مساعد المدير العام ورئيس مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري الذراع الاستثماري لأراضي دبي: كانت عقارات دبي خيارًا مفضلاً للمشترين من هذين البلدين، وبفضل العروض الحصرية التي نقوم بتوفيرها للفئات المستهدفة، بما في ذلك الشركات الاستثمارية والأثرياء والمشترون الأفراد.

ومجموعات المستثمرين الذين يتطلعون إلى الاستثمار في العديد من الوحدات، والمؤسسات الاستثمارية، والمطورون والمؤسسات المالية التي تركز على الاستثمار في مجموعات من الوحدات، وتعتبر مثل هذه الخطوة فرصة للمطورين للتواصل مع الفئات المستهدفة.

وقال ماجد المري، مدير أول إدارة الترويج العقاري في مركز تشجيع الاستثمار وإدارة الاستثمار العقاري: توفر العقارات في دبي أفضل عائدات للمستثمرين في العالم، من حيث زيادة القيمة والإيجار، كما يصل أكثر من 14 مليون زائر إلى دبي كل عام، بحثًا عن فرص التأجير قصيرة الأجل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.