تسجيل الدخول

«أراضي دبي» تروّج لعقارات الإمارة في الولايات المتحدة

مال وأعمال
زاجل نيوز11 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«أراضي دبي» تروّج لعقارات الإمارة في الولايات المتحدة
140920150520XIUI - زاجل نيوز

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، عن توصلها إلى اتفاقية تعاون وشراكة استراتيجية مع شركة عقاري جلوبال ليميتد «سنشري 21»، التي ستقوم بدور أمين الترويج العقاري في الولايات المتحدة.

وبموجب البنود التي تشتمل عليها الاتفاقية، ستقوم «سنشري 21» بدور أمين الترويج العقاري في الولايات المتحدة، لتساعد الدائرة في مهمتها الرامية إلى ترسيخ مكانة دبي عالمياً، ولتكون إمارة دبي الوجهة العقارية الأولى عالمياً في الابتكار والثقة والسعادة، إضافة إلى الترويج للفرص الاستثمارية الجذابة التي يمكن للمستثمرين من الجنسية الأميركية الحصول عليها في سوق دبي العقارية.

وستسهم الاتفاقية الجديدة في تعزيز الترويج العقاري في الولايات المتحدة، وتشجيع الاستثمار من قبل المستثمرين من الجنسية الأميركية، وذلك من خلال قيام الشركة بخدمات أمين الترويج العقاري في الولايات المتحدة، بما في ذلك خدمات الرد على الاستفسارات والاستعلامات، والخدمات المتخصصة التي تساعد على جذب الاستثمارات، وتعريف المستثمرين بالخدمات التي تقدمها الدائرة للمستثمرين من شتى أنحاء العالم.

وستقدم الشركة الدعم لـ«أراضي دبي»، من خلال المشاركة في المعارض والورش الخارجية للترويج العقاري، التي تنظمها الدائرة وشركاؤها في أرجاء مختلفة من الولايات المتحدة.

وقال المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، سلطان بطي بن مجرن: «إن الدائرة تولي أهمية بالغة للسوق الأميركية، لاسيما أن المستثمرين هناك يحتلون مرتبة متقدمة كل عام على قائمة أكثر المستثمرين الأجانب إقبالاً على الاستثمار في دبي».

بدورها، قالت مساعد المدير العام رئيسة مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، الذراع الاستثمارية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، ماجدة علي راشد، إن «الاتفاقية جاءت من منطلق حرصنا على تقوية أواصر التعاون بين مجموعة مختارة من العاملين في مجال الترويج العقاري في عدد من الدول، بهدف استقطاب المستثمرين من شتى أنحاء العالم إلى دبي»، مشيرة إلى ثقتها بأن الاتفاقية ستساعد على تحقيق هذه الأهداف.وأضاف أن «الولايات المتحدة مليئة بأعداد هائلة من المستثمرين الذين يبحثون عن أفضل الوجهات الاستثمارية حول العالم، ومن المؤكد أن دبي قادرة على تحقيق طموحاتهم، خصوصاً على ضوء وجود الخيارات الاستثمارية المتنوّعة في الإمارة».

وأضافت: ، سجل مستثمرون أميركيون 2298 صفقة استثمارية، زادت قيمتها على أربعة مليارات درهم. كما تمكن المستثمرون الأميركيون من الاستحواذ على مرتبة متقدمة ضمن الجنسيات الأجنبية الـ10 الأول خلال الفترة ذاتها، راوحت بين السابعة والتاسعة من حيث قيم الاستثمارات وعددها».

إلى ذلك، قال المدير التنفيذي لشركة عقاري جلوبال ليميتد «سنشري 21»، شادي بتيدني، إن «الشركة ستعمل على زيادة التوعية بالفرص العقارية المتاحة في دبي للمستثمرين الأميركين، والالتزام بالنظم والتشريعات، وتقديم المساعدة لهم باللغات الإنجليزية، وتوفير البرامج واللقاءات الإرشادية»، لافتاً إلى أن «نهج الشركة يقوم على إيجاد منصّة للمستثمرين الأميركيين».

أما مدير علاقات المستثمرين لمكتب شركة عقاري جلوبال ليميتد «سنشري 21» في دولة الإمارات، رافي بانديت، فقال: «نتطلع لافتتاح مكتب تمثيلي لـ(أراضي دبي) في مدينة نيويورك في الربع الأول من عام 2018، وقيادة الجهود التسويقية والترويجية بالنيابة عن الدائرة في المدن الرئيسة في الولايات المتحدة»، لافتاً إلى أن «هذا هو الوقت الأفضل للاستفادة من المستثمرين الأميركيين، الذين يبحثون عن أسواق جديدة ونامية لاستثماراتهم». يشار إلى أن شركة عقاري جلوبال ليميتد «سنشري 21» تعدّ شركة عالمية متخصصة في المبيعات العقارية، ويوجد لها أكثر من 7500 مكتب منتشر في 80 بلداً. وتمارس عملياتها الرئيسة في أسواق كبرى، مثل: الإمارات، والهند، والولايات المتحدة، وكندا، والمملكة المتحدة، وفرنسا، وإسبانيا، وتركيا، والسعودية، والصين، وسنغافورة، وأستراليا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.