تسجيل الدخول

أحمد بن فهد: المجتمع السعودي محب لعمل الخير

زاجل نيوز20 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أحمد بن فهد: المجتمع السعودي محب لعمل الخير
x431249.jpeg.pagespeed.ic.2Dtoax1MQ3

أكد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية على أهمية العمل التطوعي في تطوير مهارات الشباب وتنميتها، ودور الشباب في خدمة مجتمعهم، كما أكد على ما يحمله المجتمع السعودي من حب لعمل الخير.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة أمس رئيس فريق سالك التطوعي سعود الشعيبي وأعضاء فريق سالك التطوعي من محافظة الأحساء.

واطلع سموه على تقريرٍ عن مبادرة الفريق التي نفذها في شهر رمضان المبارك بتوزيع 3 آلاف وجبة باسم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز -رحمه الله- وألفي وجبة باسم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز -رحمه الله-، وألف وجبة عن شهداء الواجب، مشيداً سموه بمبادرة الفريق، متمنياً سموه لمنسوبي الفريق التوفيق في أداء مهمتهم.

ثم تلقى سموه هديةً تذكاريةً من أعضاء الفريق، والتقطت بعد ذلك الصور التذكارية.

من جهتهم عبر أعضاء فريق سالك التطوعي عن شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على استقبال سموه لهم، وثناء سموه وتشجيعه لهم، مؤكدين على أن دعم سموه سيكون حافزاً لبذل المزيد من الجهود والمبادرات التي سيعملون عليها بمشيئة الله في الفترة القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.