تسجيل الدخول

أحمد السقا يكشف أسرار عمله في مسرح العرائس

فن ومشاهير
زاجل نيوز1 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أحمد السقا يكشف أسرار عمله في مسرح العرائس

في ظهور خاص ببرنامج معكم منى الشاذلي، يقدم النجم أحمد السقا أول استعراض لمهاراته في تحريك العرائس، بحلقتي الغد الخميس والجمعة، كما سيكشف للمرة الأولى علاقته بزملاء دفعته في أكاديمية الفنون ومنهم أحمد حلمي ورامز جلال ومحمد سعد، كما يتحدث عن تأثره بأسلوب والده في التربية.

2 802 - زاجل نيوز
السقا سيكشف بالتفاصيل في حلقة اليوم من برنامج معكم منى الشاذلي تفاصيل علاقته بأبناء دفعته بمعهد الفنون المسرحية و”شلة” المعهد التي ضمت مجدي كامل ورامز جلال وأحمد حلمى ومحمد سعد، كما أوضح كيف تحول من ممثل في كواليس مسرح العرائس إلى الوقوف أمام الكاميرا، والأسباب التي دفعت والده بعدم دعمه خلال الخطوات الأولى من رحلته الفنية، مشيرا إلى طبيعة علاقته بوالده وطريقة تربيته له وكيف انعكست بالتبعية لطريقة تربيته لأولاده.

3 533 - زاجل نيوز
وخلال اللقاء تحدث السقا حول المشاهد الأكثر خطورة التي قدمها من خلال أعماله السينمائية، واستعرض قدراته في التمثيل والغناء وتحريك العرائس داخل مجموعة من الألعاب التلفزيونية التي سوف تعرض للمرة الأولى من خلال هذا اللقاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.