تسجيل الدخول

أحذية البوت القصير الأفضل لهذا الشتاء!

أزياء
زاجل نيوز16 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أحذية البوت القصير الأفضل لهذا الشتاء!

لطالما تميّز فصل الشتاء بأجوائه الباردة التي تفسح المجال أمامنا لانتقاء أجمل وأرقى الملابس الشتوية، التي في مختلف الأحوال تمنحنا الشعور بالفخامة، خاصة ما اذا جاءت من الأقمشة والخامات الشتوية.

وبطبيعة الحال، الأمر نفسه ينطبق على الأحذية الشتوية، التي يمكننا التنويع في اختيارها بين الجزمات الطويلة التي تصل إلى حد الركبة، وبين البوت القصير الذي يمكن اعتماده سواء مع إطلالة كلاسيكية رسيمة أو مع إطلالة كاجوال وعصرية.                                                                      chloe 6 - زاجل نيوز

حذاء بوت قصير بتصميم عصري مميز من

ولكي نسهل عليك الأمر، جمعنا باقة من أجمل وأفضل أحذية البوت القصير التي تناسب مختلف الإطلالات لشتاء 2020، لكي تختاري ما يناسبك منها.

أحذية البوت القصير لإطلالة كاجوال                                                      valentino 8 - زاجل نيوز

حذاء بوت قصير باللون الأحمر الغامق من

لكي لا تحتاري في خياراتك للحذاء مع الأزياء الكاجوال اليومية، بإمكانك اقتناء بوت قصير يتناسب مع مختلف الملابس، سواء كانت فساتين شتوية ناعمة أو سراويل الجينز.

واذا أردتي التميّز، اختاري البوت القصير الجذاب الذي قدمته دار والذي جاء بحجم ضخم يناسب الإطلالات اليومية، كما لفتنا لونه الأحمر الغامق الذي تناسب بشدة مع الأربطة السوداء الأنيقة.                                            fendi 12 - زاجل نيوز

حذاء بوت قصير لغطلالة شتوية كاجوال ومميزة من

أما دار فلم تتخلى عن الحذاء ذو اللون الأسود الذي بالتأكيد سينال إعجاب الجميع وسيتناسب مع مختلف ألوان ملابسك، خاصة وأنه جاء من دون تطريز في حين أربطته السوداء احتوت على نقشات ناعمة باللون الأبيض.

وكعادته يقدم كلّ ما هو لافت، خاصة وأن حذاء البوت القصير الذي طرحه، جاء مرصع بأححار ذهبية اللون تناسبت بشدة مع لونه البني وأشرطته الصفراء والبيضاء.

أحذية البوت القصير لأجمل إطلالة كلاسيكية                                                isabel marant 8 - زاجل نيوز

حذاء بوت قصير يناسب الإطلالة الكلاسيكية من

لا تقتصر خيارات البوت القصير مع الملابس الكاجوال فحسب، بل بإمكانك تنسيقها مع إطلالاتك الرسمية أيضاً.

وقد ركزت بعض الدور العالمية على هذا الأمر، لتقدم دار حذاء باللون الأحمر الغامق من قماش “الشامواه” الشتوي، استطاع أن يترك بصمة له في عالم الأحذية من خلال الكعب القصير والمريح الذي جاء به.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.