تسجيل الدخول

أجبروه على مشاهدة اغتصاب ابنته.. ما فعلته شجاع!

zajelnews2015 zajelnews201519 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أجبروه على مشاهدة اغتصاب ابنته.. ما فعلته شجاع!

1280x960_619868_large

تعيش جيس فورد مع أبيها في Shongweni في أفريقيا الجنوبية. ذات يوم كانا يتنزهان مع كلبهما في الحديقة. كان الكلب الصغير يلعب في مياه البحيرة عندما اقتربت مجموعة من الرجال المسلحين منهما.

تروي جيس: “عندما رأيت الرجال، ظننت أنهما يريدان أن يسرقانا. لكنهم ربطوا أبي إلى شجرة ووضعوا السكين على عنقه”. أجبر الرجال الخمسة الأب على مشاهدتهم يخلعون ثوب ابنته ويغتصبونها كلٌ بدوره.

كان أب الضحية يردد طوال فترة المشهد المرعب “أنا هنا جيس”. تتذكر جيس “نبرة صوته هي الشيء الوحيد الذي أبقاني على قيد الحياة خلال هذا الكابوس. لكنهم قاموا أخيراً بحشو قبعته في فمه. عندما انتهى الرعب، غادر المجرمون. لكن التعبير في عيني أبي كان مفجعاً”.

بعد يومين، أُوقف مرتكبو هذه الجريمة. ضحك هؤلاء الرجال عندما أدلت جيس بشهادتها، لكن الحكم صدر عليهم بالسجن لمدة 107 سنوات.

رفضت جيس فورد أن تعيش وتطاردها أشباح هذه التجربة الرهيبة. تقول المرأة البالغة من العمر 28 سنة: “كان يمكن أن أترك هذه التجربة تدمرني، لكنني اليوم أشعر أنني أقرب إلى أبي من أي وقت مضى”.

اصطحب تيم فورد ابنته إلى حفل زفافها. وتقول المرأة الشابة: “هذا رائع. لن أترك ما جرى لي يدمر الأشياء الرائعة التي حدثت معي من وقتها”.

بين الأشياء الرائعة، هناك طبعاً ولادة التوأمين، ليلى ودانييل، السنة الماضية. جيس تشعر بأنها أقوى من أي وقت مضى، وتريد أن تبذل جهدها لتوفر عالماً أفضل لطفليها. لذلك أسست جمعية لمساعدة ضحايا الاغتصاب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.