تسجيل الدخول

أبيض هوكي الجليد يطرق أبواب لقب الخليج

zajelnews2015 zajelnews20151 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أبيض هوكي الجليد يطرق أبواب لقب الخليج

1a

يواجه منتخبنا الوطني لهوكي الجليد، نظيره العماني في نصف نهائي بطولة كأس الخليج بنسختها الرابعة التي تستضيفها لجنة الرياضات الشتوية القطرية برعاية اللجنة الأولمبية القطرية، وتختتم منافساتها غداً على ساحة الجليد بمجمع «فلاجيو مول».

وتصدر الأبيض الدور التمهيدي بـ «العلامة الكاملة» بعد الفوز في جميع مبارياته وتفوقه على منتخب الكويت 7/‏‏‏‏ صفر ، ليحقق الانتصار الثالث على التوالي بعد تفوقه على قطر في المواجهة الأولى 10/‏‏‏‏صفر، وعلى عمان 8/‏‏‏‏ صفر، ليلعب مع المنتخب العماني صاحب المركز الرابع، بحسب لوائح البطولة، بينما تلعب قطر مع الكويت، بعد حصول الأزرق على المركز الثاني وقطر على المرتبة الثالثة بالفوز على عمان 5/‏‏‏‏3.

ويسعى الأبيض لتجديد فوزه على العماني والعبور إلى نصف النهائي للحفاظ على لقبه للمرة الرابعة على التوالي، حيث احتكر الفريق البطولة منذ انطلاقها.
وخاض الأبيض مباراة قوية أمام المنتخب الكويتي، وغلب على المباراة الحماس والقوة، انتهى الشوط الأول بتقدم منتخبنا بهدف نظيف سجله خليفة المحروقي، وهو الشوط الذي شهد إثارة كبيرة من جانب الفريقين، حيث كانت الرغبة قوية من جانب الكويت لتحقيق الفوز ورد الدين للأبيض الذي كسبه مرتين في النسخة الماضية 2/‏‏‏‏صفر في الدور التمهيدي و5/‏‏‏‏صفر في المباراة النهائية، إلا أن خبرة الأبيض، ودفاعه كانا سداً منيعاً لهجوم الأزرق.

وتمكن منتخبنا من تسجيل 4 أهداف في الشوط الثاني عن طريق سهيل المهيري ومبارك المزروعي وهزاع السعدي وفيصل البلوشي ليتقدم بخماسية نظيف في شوط شهد سيطرة تامة لمنتخبنا. ..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.