تسجيل الدخول

أبرز صيحات حقائب كتف موضة 2020 للقصيرات

أزياء
زاجل نيوز16 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أبرز صيحات حقائب كتف موضة 2020 للقصيرات

قدمت دور الأزياء العالمية مجموعة فريدة من حقائب اليد التي تعكس الطابع الراقي وذلك ضمن عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2020، التشكيلة المختارة التي نضعها بيد يديكِ اليوم تناسب صاحبات القامة القصيرة، يكفي أن تختاري موديل واحد منها لتكوني على الموضة.

يشترط أن تكون الحقيبة متوسطة الحجم مزودة بحزام أو سلسال متوسط الطول أو طويل يمكن التحكم في طوله حتى تناسب القصيرات وهو ما يتوفر في المجموعة التي جمعناها لكِ في 14 صورة.

حقائب بيضاء موضة 2020                                                                  thumbnail aigner - زاجل نيوز

هيمنت موضة الحقائب البيضاء بشكل كبير على عروض ربيع 2020 وقدمت بتصاميم منوعة، أحببنا الحقيبة المزدانة بالستراس من مجموعة ، الحقيبة التي تمزج بين الأبيض والوردي المبودر من توقيع أنطونيو ماراس ، كذلك الحقيبة المزودة بسلسال ملون من Ports 1961 والتي تناسب اطلالات النهار.

حقائب كتف بسلسال معدني                                                                  thumbnail dolce gabbana - زاجل نيوز

ركزت عدد من الماركات على حقائب الكتف المزودة بسلسال معدني ما يجعلها من الموديلات التي تناسب طلعات المساء، ارتدت عارضة دولتشي آند غابانا حقيبة بيج عبر الجسم بطريقة ، أما عارضة مايكل كورس فتألقت بموديل عصري مميز بالخطوط الملونة والشعار الأيقوني الذي يزين الحقيبة من الأمام.

حقائب كتف مزودة بيد قصيرة                                                                christian dior - زاجل نيوز

حرصت أسماء بارزة في قطاع الموضة على إدراج موديلات فخمة من حقائب الكتف المزودة بيد قصير تمكن من ترتديها من حملها بأكثر من طريقة، من جهتنا أعجبتنا حقيبة ماركة التي تميزت بحجمها العملي وحقيبة الرائجة من كريستيان ديور.

حقائب كتف بطبعات الحيوانات                                                          thumbnail valentino - زاجل نيوز

تربعت حقائب الكتف المصممة من جلود الحيوانات على عرش الموضة، برعت دار فالنتينو في تقديم موديلات صغيرة الحجم من جلد الأفعى تخدم إطلالات النهار والمساء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.