تسجيل الدخول

أبرز حوادث المملكة خلال 24 ساعة الماضية

زاجل نيوز21 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أبرز حوادث المملكة خلال 24 ساعة الماضية

bfe2682a8fbc28bc2966f830d934d460

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (193) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(89) إصابة .
في حين تم التعامل مع (580) حالة مرضية مختلفة.
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة الرباحية الشمالية، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء
أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة دوقره / قرب قرى بني هاشم، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري، وحالة المصابين العامة متوسطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.