تسجيل الدخول

أبرز إتجاهات 2020 من القفاطين والجلابيات

أزياء
زاجل نيوز9 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أبرز إتجاهات 2020 من القفاطين والجلابيات

أصبحت القفاطين و الجلابيات قطعة أساسية لا تغيب عن خشبات عروض الأزياء العالمية ، التي طرحت باقة منوعة من التصاميم المستوحاة من القفاطين والجلابيات الشرقية ضمن أسبوع الموضة في ميلانو للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2020

رصدنا لكِ أبرز إتجاهات 2020 لتواكبي آخر مستجدات الموضة العالمية بما يتناسب مع ستايلك الشرقي.

جلابيات مخططة من اسبوع ميلانو

زاجل أبرز إتجاهات 2020 من القفاطين والجلابيات555 - زاجل نيوز

مجددًا تصدرت صيحة الأزياء المخططة طليعة الموضة، فشهد أسبوع ميلانو حضور أنيق للجلابيات المخططة حيث أطلت عارضات سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo بموديلات فضفاضة تناسب العطلات وطلعات النهار.

قفاطين مطبعه موضة 2020

زاجل قفاطين مطبعة موضة 2020 - زاجل نيوز

كما الفساتين حجزت القفاطين المطبعة بالورود والنقشات المعتمدة على الألوان المتداخلة لنفسها مكانًا بارزًا ضمن عروض أسبوع الموضة في ميلانو، من جهتنا لم نستطيع أن نزيح أعيننا عن التصاميم الخلابة شديدة النعومة من مجموعة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti كما خطفت الأنظار القفاطين الموقعة من ماركة إيترو Etro والتي تميزت بالطبعات ذات الطابع البوهيمي المميز.

جلابيات بيضاء الأبرز في مجموعات 2020

زاجل جلابيات بيضاء الأبرز في مجموعات 2020 - زاجل نيوز

هيمن هذا العام اللون الأبيض بشكل ملحوظ على الجلابيات التي كشفت عنها دور كبيرة ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، الميزة الأساسية في هذه التصاميم هى سهولة تنسيقها مع مختلف الإطلالات خلال النهار، وننصحك بمشاهدة التصاميم التي جلبناها من عروض جيل ساندر Jil Sander وإيترو Etro.

قفاطين سوداء موضة ربيع 2020

زاجل قفاطين سوداء موضة ربيع 2020 - زاجل نيوز

بخلاف القفاطين ذات الألوان الفرحة أحببنا الموديلات السوداء لا سيما تلك المزدانة بالريش لدى ماركة Vivetta ويمكن بلمسات بسيطة تحويلها لقطعة تلائم المساء، كما لفتنا التصميم الفضفاض لدى جيل ساندر Jil Sander.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.