تسجيل الدخول

وزير الصحة لا يوجد حظر على التجارة عبر الإنترنت في اوكرانيا

اخبار المجتمع
yara12 يناير 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
وزير الصحة لا يوجد حظر على التجارة عبر الإنترنت في اوكرانيا

كييف- بوابة اوكرانيا- 11 يناير 2021- صرح وزير الصحة مكسيم ستيبانوف أنه لا يوجد حظر على التجارة عبر الإنترنت على السلع المنزلية.
وبحسب الوزير، فإن تطبيق قيود الحجر الصحي الصارمة في الفترة من 8 إلى 24 يناير يتم الإعلان عنها مقدمًا وقد حان الوقت للاستعداد لها، ولا يوجد حظر على التجارة عبر الإنترنت في البلاد.
وقال مكسيم ستيبانوف: “أعتقد أنه خلال الأيام الـ 16، التي تم فيها الحجر الصحي، كان من الممكن الاستعداد لها. وكان من الممكن حساب عدد الجوارب أو القمصان الجديدة التي يحتاجها الشخص بالضبط في هذا الوقت. حتى لو لم يكن لديك الوقت لشراء الجوارب أو القمصان، يمكنك القيام بذلك بسهولة بمساعدة المتاجر عبر الإنترنت، لأنه لم يقم أحد بإلغاء تسليم المشتريات أو التجارة الإلكترونية.
وذكّر الوزير بأن قرار الحكومة بفرض الحجر الصحي الصارم قد تم تبنيه في 9 ديسمبر 2020، وسيتم الإعلان عن اية قيود على التجارة مسبقًا.
ووفقا له، يتم اتخاذ القرارات بشأن قيود الحجر الصحي مع الأخذ في الاعتبار توقعات علماء الأوبئة.
وفقًا لستيبانوف، فإن فرض قيود الحجر الصحي الصارمة كان بسبب التهديد بزيادة حالات الإصابة بـ COVID-19 في اوقات العطلات والاتصال المباشر بين الأشخاص الذين يزورونهم.
وقال الوزير أيضا أنه اعتبارا من الأسبوع الثالث من العام هناك زيادة موسمية سنوية في حالات الإصابة بالأنفلونزا، وينبغي أن تحد قيود الحجر الصحي من انتشار الإنفلونزا والسارس.
وذكر ستيبانوف أن هناك خروقات للحجر الصحي في نهاية الأسبوع. ومع ذلك، وفقًا للوزير، بعد أن استقرت الوضع في أوكرانيا، انخفض عدد المصابين والمستشفيات.

اقرأ ايضا : مقتل طفلين في ترانسكارباثيا والقبض على القاتل

المصدر : بوابة اوكرانيا https://www.ukrgate.com/?p=8316

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.