تسجيل الدخول

وزير الصحة: لا إصابات بكورونا في المملكة لليوم الثاني على التوالي

زاجل نيوز22 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 12 شهر
وزير الصحة: لا إصابات بكورونا في المملكة لليوم الثاني على التوالي

أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر أنه ولليوم الثاني على التوالي لم تسجل أي اصابة بفيروس كورونا بالمملكة امس في حين تم تسجيل 3 حالات لسائقي شاحنات قادمين من إحدى الدول المجاورة احدهم أردني واثنان من جنسيات عربية أخرى.
كما أعلن وزير الصحة خلال إيجاز صحفي مساء أمس الثلاثاء، في المركز الوطني للأمن وادارة الأزمات، تسجيل 15 حالة شفاء امس، 9 منها بمستشفى الملكة علياء وحالتان من مستشفى الأمير حمزة و4 حالات من مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي.
ولفت الدكتور جابر الى أنه تم اليوم إجراء ما يزيد على 2915 فحصا، مؤكدا أنه ورغم زيادة أعداد الفحوصات الا أن أرقام الاصابات بانخفاض مما يدل بأن وضعنا الوبائي ممتاز “وأن تعبنا وتضحياتنا لم تذهب سدى ويجب المحافظة على هذا الانجاز “.
وأعلن وزير الصحة عن فتح المراكز الصحية اعتبارا من يوم الأحد المقبل لغايات تطعيم الأطفال، مضيفا “لم نتأخر ونستطيع الانتظار لمدة 6 أسابيع بدون تطعيم ولكن أكثر من ذلك صعب، فالأطفال يجب أن يأخذوا المطاعيم لحمايتهم وهذا أمر ضروري وستكون المراكز متاحة أيضا لغايات إجراء مسحات حديثي الولادة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.