تسجيل الدخول

نسرين طافش : لا يوجد شيء لا أستطيع أن أملكه

فن ومشاهير
زاجل نيوز23 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
نسرين طافش : لا يوجد شيء لا أستطيع أن أملكه

اعتادت النجمة السورية نسرين طافش الترويج لصورها الجديد عبر حسابها بموقع إنستقرام، مرفقة بمقولة من رواد التنمية البشرية، ضمن خطة وضعتها للتواصل مع جمهورها منذ بدء جائحة كورونا، ولكنها أثارت الكثير من الجدل بحكمتها الأخيرة، حيث استعارت مقولة شهيرة من تعاليم ابراهام لإستر وجيري هيكس، تؤكد قدرة كل إنسان على تحقيق أحلامه.

2 219 - زاجل نيوز
نسرين نشرت صورة لها بإطلالة مثيرة باللون الوردي، وعلقت عليها قائلة: لا يوجد شيئ لا استطيع ان اكونه او افعله او املكه، و انت كذلك .. فقط آمن بنفسك .. ثق بالله.

المقولة مقتبسة عن تعاليم ابراهام المقدمة من الكاتبين الأمريكيين إستر وجيري هيكس، ويتم استخدامها ضمن علوم الطاقة الروحية، لاستعادة التوازن النفسي والخروج من دوامة الفشل والعودة إلى طريق النجاح، عبر اكتشاف الإنسان لقدراته الحقيقية.

اللافت أن أناقة نسرين طافش طغت على الطاقة الروحية لتعاليم هيكس، حيث انصرفت أغلب التعليقات للإشادة بجمالها، مع تقديم المزيد من عروض الزواج.
نسرين استضافت خبيرة التنويم بالايحاء ومعالجة الطاقة سارة عبد العال

يذكر ان نسرين استضافت سابقا عبر حسابها بموقع إنستقرام خبيرة التنويم بالايحاء ومعالجة الطاقة سارة عبد العال ببث مباشر عبر حسابها بموقع إنستقرام لتقديم محاضرة عن “معجزات الحب” ضمن مبادرة أطلقتها للقضاء على ملل العزل الصحي لمواجهة انتشار فيروس كورونا بعنوان “حجر منزلي سعيد”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.