تسجيل الدخول

مهاجمة نجوم الجونة من قبل كورونا

فن ومشاهير
زاجل نيوز5 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
مهاجمة نجوم الجونة من قبل كورونا

يبدو أن الأيام القادمة ستكون صعبة على نجوم الفن الذين شاركوا في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة، حيث أعلنت الاستايلست ريم العدل إصابتها رسميا بفيروس كورونا، رغم عدم ظهور أعراض عليها، لتصبح الثالثة بعد الفنانة إسراء عبد الرحمن، والمطرب ويجز، وأثارت آيتن عامر جدلا كبيرا بعدما فسر متابعوها منشورا لها بأن الإصابات بين حضور المهرجان أكبر من المعلن بكثير ولكن بعض النجوم يفضلون إبقاء الأمر سرا.
الاستايلست ريم العدل، أعلنت رسميا إصابتها بفيروس كورونا، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك، وكتبت قائلة: رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسئولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف. بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابي وبعدها عملوا واحد تاني وطلع سلبي.
وعلى الفور بادر رواد مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن المخالطين لريم داخل فعاليات المهرجان، وتبين أن القائمة طويلة جدا حيث اختلطت بالنجوم رأسهم يسرا، منة شلبي، المنتج محمد العدل، مدير التصوير نانسي عبد الفتاح، بشرى، أحمد ادوود، اسلام إبراهيم، والمخرج عمرو سلامة، وغيرهم من ضيوف الدورة الرابعة من المهرجان.
وقبلها أعلنت الممثلة سارة عبد الرحمن إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة أنها تيقنت من إصابتها بعد خضوعها للتحليل عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي، وكتبت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: أنا عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف. يا رب يهون على اي حد عنده/عندها كورونا و يا رب يشفي الكل.

وكان المطرب ويجز أول حضور مهرجان الجونة إعلانا عن إصابته بالفيروس الذي يشهد موجة ثانية يقال إنها أشد ضراوة من الموجة السابقة، ووجه ويجز تحذيرا لكل مخالطيه عبر خاصية الاستوري بحسابه على موقع إنستقرام، وأضاف: يا جماعة أنا حللت كورونا، وطلع إيجابي، أنا في الجونة بقالي فترة، واحتكيت بناس كتير، وأرجوكم أى حد أحتك بيا في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل ربنا يعافينا.

المفاجأة جاءت في منشور غامض للنجمة آيتن عامر قالت فيه: هما ليه لسة في ناس ما أعلنوش خبر إصابتهم لحد دلوقتى، ليؤيدها الرأي المخرج مجدي الهواري ويكتب: حاجة غريبة جدًا، وهو ما اعتبره متابعوها إشارة لتفشي الفيروس بين نجوم المهرجان وتفضيل أغلبهم إبقاء الأمر سرا، رغم أهمية تحذير المخالطين.

10 - زاجل نيوز
وعادت آيتن لتنفى قصدها حضور مهرجان الجونة تحديدا وقالت عبر حسابها بموقع تويتر: أولا أرفض تحريف تصريحاتى.. ثانيا أنا قلت ناس، مقلتش فنانين، ومقلتش فى الجونة بالتحديد أو أى مكان تانى .. ثالثا اللى أقصده انه يجب إعلان المصابين عن اصابتهم منعا لانتشار العدوى.. احنا نجحنا فى احتواء الموجة الاولى و عايزين نحتوى الموجة التانية الأخطر عشان اهلنا و عشان بلدنا.

9 - زاجل نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.