تسجيل الدخول

مرسيدس S-Class 2020 في صور تجسسية وتفاصيل جديدة

2019-11-27T14:22:29+02:00
2019-11-27T14:25:10+02:00
سيارات
زاجل نيوز27 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
مرسيدس S-Class 2020 في صور تجسسية وتفاصيل جديدة

مع الأهمية البالغة لأبرز طرازات السيدان لدى مرسيدس وهو S-Class تقوم الشركة بتطوير الجيل الجديد كلياً منه بوتيرة بطيئة من أجل العناية الفائقة بكافة التفاصيل.

الطراز تم تصويره مؤخراً أثناء اختباره مع تمويه ملتصق بالهيكل، يعكس وجود مقابض أبواب غير بارزة ومن المحتمل أن تبرز بشكل أوتوماتيكي مع اقتراب السائق من السيارة، الأعمدة الجانبية تظهر على الأغلب مشابهة للتي هي عليه مع الجيل الحالي من السيارة، هوائي زعنفة القرش غير متواجد على السقف وهو ما يزيد من انسيابية التصميم.

المرايا الجانبية جاءت غير مموهة، وبدت إشارات الانعطاف عليها أكثر نحافة من السابق، وبالطبع ما زال تصميم كل من المقدمة والمؤخرة غير ظاهر للعيان.

وحتى الآن لا توجد أية صور لمقصورة الطراز الفاخر المقبل، لكن سيكون هناك شاشة مزدوجة، وستكون شاشة النظام الترفيهي والمعلوماتي بمثابة مركز تحكم في وظائف السيارة مع وضعها بشكل عمودي.

على صعيد آخر من المتوقع أن تزود السيارة بالمستوى الثالث من القيادة الشبه ذاتية، إلى جانب اصدارات هجينة تعتمد على محركات بنزين وديزل من ستة أسطوانات، مع اصدار هجيني بلاج إن يمكنه السير بالكهرباء فقط لمسافة 100 كم.

ومع انتظار طراز EQS من مرسيدس كسيدان فاخر كهربائي بالكامل، إلا أن S-Class القادمة سيصدر منها اصدار كهربائي بالكامل أيضاً، ومن المنتظر الكشف عن الجيل المقبل من مرسيدس S-Class لعام 2020 خلال العام المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.