تسجيل الدخول

مجموعة جديدة من حقائب FUARE LE PAGE

أزياء
زاجل نيوز4 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
مجموعة جديدة من حقائب FUARE LE PAGE

تأبى دار فوريه لو باج التي تُعَدّ إحدى أقدم وأرقى العلامات الفرنسية في صناعة الجلود، تسليم “أسلحة الجاذبية الشاملة التي تملكها”، وإذا بها هذا الموسم تخوض مغامرةً جديدةً مطيحةً بقواعد معركة الحبّ عرض الحائط. تحت قيادة المدير الإبداعي أغوستان دو بوفيفان، أقدمت الدار الفرنسية البالغة من العمر 400 عام على التلاعب بأنماط التمويه، حيث أضفت لمسةً من إرث الأسلحة الذي تتباهى به على مجموعتها محدودة الإصدار من حقائب Urban Knight بقماش Ecailles Camouflage Canvas المموّه.

صمّمت العلامة هذه الباقة الفريدة من التصاميم حصرياً لأصحاب القلوب الشجاعة، ليشعر كل شخص يتسلّح بها بأنّه روميو أو جولييت ملحمة عصره. يحاكي شعار الدار وهو Ecailles، أي الحراشف في اللغة العربية، درع التنّين وزينة حورية البحر، ويبثّ قوةً وسحراً في قماش الكنفاس.

يطلّ هذا الشعار بحلّة غير مسبوقة في مجموعة urban knight، حيث تزاوَجَ مع تصاميم أزياء الأمازون والمحاربين، ونمط Damarres الذي يحمل بصمة فور لو باج والذي يستحضر إلى الأذهان إرث الدار في صناعة الأسلحة وحليّ الأحجار؛ بما يعكس روح اللوفر.

وقد تمّ انتقاء الأصباغ باليد وتطبيقها عبر وضع الطبعات على الجلد. وقد تمّت طباعتها في إطار ‘Lyon’، بطريقة مشابهة لأسلوب الطباعة على الحرير. تعكس مجموعة Urban Knight الأجواء العصرية والرومانسية التي تخيّم على مدينة الأنوار، حيث اكتست الحقائب برداء من درجات الرمادي المستوحاة من أسطح الأبنية المغطاة بالزنك وشوارع الجرانيت المرصوفة بالحصى في القرون الوسطى.

تأتي حقائب Urban Knight ضمن مجموعة محددة وبكميات محدودة. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ كل قطعة متوفرة في 70 نسخة على الأكثر حول العالم، وتحتضن هذه التشكيلة حقيبة Daily Battle 35 العملية وحقيبة Take It Easy الواسعة بالإضافة إلى حقائب دفل Dream Bag متعددة الاستعمالات، نذكر منها حقيبة Dream Bag 43 التي يمكن حملها جانبياً على الجسم أو على الكتف للذهاب إلى النادي الرياضي أو المكتب، مع حقيبة دفل Dream Bag 24 ساعة وحقيبة دفل Dream Bag 55 المزودة برباط طويل.

كما ستكتنف المجموعة سلعاً جلديةً صغيرةً، بما فيها حاملة البطاقات الشهير 4CC ومحفظة 6CC – حيث تتوفّر 90 قطعةً من التصميمَين حول العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.