تسجيل الدخول

مبادرة زرع مليار شجرة في ثلاث سنوات

منوعات
renad20 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
مبادرة زرع مليار شجرة في ثلاث سنوات

زاجل نيوز -20 سبتمبر 2021_إن مشروع “بناء الغابات الكبيرة” في أوكرانيا والذي يخطط لزراعة مليار شجرة في ثلاث سنوات ، معقد لكنه حقيقي تمامًا.
هذا الرأي أعرب عنه رئيس الوكالة الحكومية للموارد الحرجية يوري بولوخوفيتس على الهواء في قناة أوكرانيا 24 التلفزيونية
“هذه المبادرة صعبة لكنها ممكنة هناك 10 ملايين هكتار من الغابات في أوكرانيا. تعمل وكالة الغابات الحكومية على 7.6 مليون هكتار من الغابات. والباقي مستخدمون آخرون: مجتمعي ، وعسكري ، وعلمي. وكالة الغابات الحكومية وحده يزرع 200 مليون شجرة جديدة سنويًا. إذا انضم جميع المستخدمين الآخرين وكل مواطن واعٍ إلى هذا الإجراء أعتقد أنه ممكن تمامًا ”
ووفقا لهذا “تلك التغيرات المناخية الحرجة والسلبية التي نشهدها اليوم – العواصف الترابية ، التصحر ، أعظم حراثة للأراضي في أوكرانيا بين الدول الأوروبية – يجب إيقافها لأنها تؤثر بشكل مباشر على كل من خطط للعيش وتهيئة الظروف للأجيال القادمة “.
كما تعتزم أوكرانيا استعادة الغابات وستبدأ حملة بناء الغابات على نطاق واسع في أكتوبر. من المخطط زراعة أكثر من مليار شجرة في أوكرانيا في غضون ثلاث سنوات ، وإنشاء مليون هكتار من الغابات الجديدة في السنوات العشر القادمة. للقيام بذلك ، وفقًا لوكالة الغابات الحكومية ، تحتاج إلى حوالي 6 مليارات دولار أمريكي. سيتم زرع الأشجار ، على وجه الخصوص ، في الحرائق وغيرها من المناطق غير الحرجية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.