تسجيل الدخول

لإطلالة تتسم بالأناقة والفخامة ارتدي هذه الاقراط الحمراء

أزياء
زاجل نيوز29 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
لإطلالة تتسم بالأناقة والفخامة ارتدي هذه الاقراط الحمراء

قدمت العديد من الماركات موديلات أقراط حمراء تتسم بالأناقة والفخامة. أضيفي لمسة حيوية ومبهجة لإطلالتك واعتمدي الأقراط المرصعة بالأحمر في مناسباتك الخاصة، حيث يمكن أن تعتمدي الأقراط باللون الأحمر مع فستان سهرة أسود أو أبيض أو ذهبي لتكملي جاذبيتك، كما يمكن أن تختاري اكسسوارات باللون الأحمر سواء الحقائب أو الأحذية.

أقراط الماركيز

harry winston 1 - زاجل نيوز
برزت صيحة الأقراط بتصميم الماركيز أو القطرة سواء الأقراط التي تلتصق بالأذن مثل أقراط بوشرون Boucheron، أو الأقراط الأكثر طولاً مثل أقراط Faberge وهاري وينستون Harry Winston.

أقراط القلوب

chopard 3 - زاجل نيوز
أيضاً قدمت بعض الماركات أقراط بتصاميم القلوب لتمنح المرأة إطلالة رومانسية مفعمة بالأنوثة مثل أقراط شوبارد Chopard وأقراط فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels.

الأقراط الدائرية

tiffany co 1 - زاجل نيوز
بتصميم دائري بسيط، قدمت بعض الماركات أقراط مرصعة بالأحمر سواء مصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي مثل أقراط تيفاني آند كو Tiffany & Co.

الأقراط الصغيرة

chaumet 4 - زاجل نيوز
يمكنك اختيار الأقراط الصغيرة التي تلتصق بالأذن لإطلالة بسيطة وناعمة في النهار أو المساء مثل أقراط شوميه Chaumet، الأقراط الدائرية من تيفاني آند كو Tiffany & Co، وأقراط القلوب من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels.

اختاري الأقراط المرصعة بالأحمر لتتألقي بإطلالة جذابة ولافتة للأنظار في مختلف المناسبات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.