تسجيل الدخول

كيف تسبب إطار شاحنة في تحطم “ماكلارين 650S” متوقفه بصالة عرض؟

سيارات
زاجل نيوز1 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ شهرين
كيف تسبب إطار شاحنة في تحطم “ماكلارين 650S” متوقفه بصالة عرض؟

حادث غريب شهدته إحدى صالات عرض السيارات في هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، حيث تعرضت سيارة ماكلارين 650S موديل 2016 إلى التحطم بعد أن سقط عليها إطار شاحنة.

وبحسب تقرير نشره موقع “Carscoops” المتخصص في موضوعات السيارات، فإن شاحنة كانت تمر بطريق سريع موازٍ لصالة العرض انفصل إطارها وقفز عبر ممرات الطريق الستة ليصطدم في حائط مبنى ويرتد داخل نافذة زجاجية ليهبط على سيارة ماكلارين.

تعود ملكية السيارة إلى لاعب البيسبول الأمريكي تريفور باور، الذي يعمل حاليًا في تجارة السيارات الفارهة، ويبلغ سعر ماكلارين 650S السوقي 300.000 دولار (أربعة ملايين و800 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

ووفقًا لموقع TMZ لم تتعرض السيارة إلى أضرار بالغة يمكن وصفها بأنها غير قابلة للإصلاح، ذلك بالرغم من سقوط الإطار بشكل درامي وبقوة كبيرة، كما أن مالكها لن يكون مضطرًا لدفع تكاليف إصلاحها كونها مشمولة بتأمين ضد الحوادث.

تعتمد السيارة الخارقة على سواعد محرك V8 سعة 3.8 لترًا بقوة 641 حصان متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات، وتتسارع من الثبات إلى 100 كم/س في 3 ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 333 كم/س.

يذكر أن ماكلارين 650S التي تعتمد على شقيقتها ماكلارين MP4-12C تم الكشف عنها لأول مرة على هامش فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في 2014.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.