تسجيل الدخول

قائد القوات الجوية السعودية يزور معرض دفاعي في لندن

عربي دولي
renad20 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
قائد القوات الجوية السعودية يزور معرض دفاعي في لندن

زاجل نيوز -20سبتمبر 2021_ترأس الفريق الركن مزيد بن سليمان العمرو ، قائد قوات الدفاع الجوي الملكية السعودية ، وفد وزارة الدفاع إلى المعرض التجاري الدولي لمعدات الدفاع والأمن الذي اختتم مؤخرًا في مركز ExCel في لندن.
وقام العمرو بجولة في المنشأة وأجنحةها المختلفة. كما زار جناح الهيئة العامة للصناعات العسكرية والصناعات العسكرية السعودية. كما استعرض فرص نقل وتوطين التقنيات العسكرية كجزء من خطط إصلاح الرؤية السعودية 2030. حضر العمرو مأدبة الغداء التي أقامها سفير المملكة العربية السعودية لدى المملكة المتحدة الأمير خالد بن بندر بن سلطان ، بحضور وزير الدفاع البريطاني بن والاس. حضر الحفل عدد من المسؤولين بوزارة الدفاع البريطانية.

كما تفقد والاس وعدد من الوفود الرسمية الجناح السعودي للتعرف على الأهداف الرئيسية لقطاع الصناعة العسكرية في المملكة والفرص الاستثمارية الواعدة وسعي الهيئة العامة للصناعات العسكرية لدعم خطط توطين أكثر من 50 في المائة من الإنفاق عليها. المعدات والخدمات العسكرية بحلول عام 2030.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.