زاجل نيوز

موقع زاجل الاخباري

فن ومشاهير

هل جسدت دينا الشربيني قصة حياتها في “زي الشمس”؟

رغم أنّ أحداث مسلسل “زي الشمس” مأخوذة عن مسلسل إيطالي، إلا أنّ أحداثه تحمل تجارب حياتية عاشتها الفنانة دينا الشربيني – بطلة العمل- في حياتها الشخصية، ولعلّ أبرز هذه التجارب هو المشهد الذي تتعرض فيه للخيانة من خطيبها، مع شقيقتها التي تقوم بدورها ريهام عبد الغفور.

دينا تعرضت لموقف مشابه في حياتها الخاصة، كشفت عنه من قبل في حلقة من برنامج “فحص شامل” الذي تقدمه راغدة شلهوب، وحكت دينا خلال الحلقة أنها تعرضت للخيانة من قبل خطيبها، الذي أقام علاقة عاطفية مع أقرب صديقة لها على الإطلاق، وأكدت دينا أنها كانت تحب صديقتها بشكل كبير جدًّا، وكانت تكشف لها تفاصيل حياتها اليومية، وكل ما يخص خطيبها باعتبارها الشخص الأقرب إلى قلبها، وفوجئت بعدها أنها على علاقة بخطيبها.

وتكمل دينا أنها رأتهما سويًّا، بعد أن أخبرها عدد كبير من أصدقائهما بوجود علاقة بينهما لكنها لم تصدّق في البداية، حتى تمكنت من مشاهدتهما سويًّا بنفسها، ما دفعها للانسحاب من الموقف بهدوء. وتضيف أنّ صديقتها تعترف بما فعلت وحاولت تبرير سلوكها بكل الطرق.

تعتمد قصة المسلسل على قصة مشابهة، حيث تتعرض للخيانة من خطيبها “أحمد صلاح السعدني”، الذي تكتشف خيانته لها مع شقيقتها وأقرب الناس إلى قلبها “ريهام”، وتقرر مواجهته بالخيانة فيعترف لها فعلًا، وكذلك تفعل شقيقتها وتؤكد لها أنهما حاولا مقاومة مشاعرهما، لكنهما فشلا وحاولت الأخت تبرير سلوكها أيضًا بطرق مختلفة، خلال المشهد الذي حقق رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبره البعض أهم مشهد في المسلسل.

يُذكر أنّ مسلسل “زي الشمس”، يشارك في بطولته إلى جانب دينا الشربيني نُخبة من النجوم، أبرزهم جمال سليمان، وأحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وريهام عبد الغفور، وأحمد مالك وآخرين.. والمسلسل تأليف مريم نعوم، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداثه حول البطلة “دينا الشربيني” التي تعيش في صراع عائلي انعكس على شخصيتها، وعلى تصرفاتها واندفاعها وجموحها في الحياة بعد دراستها للقانون. تنطلق البطلة في أجواء غير مستقرة تدفعها لعدد من ردود الأفعال غير المتوقعة، ما يفجّر الكثير من المفاجآت.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.