تسجيل الدخول

في طريقها للبيت.. السيلفي غيرت مجرى حياتها بالكامل!

زاجل نيوز22 مايو 2017آخر تحديث : منذ سنتين
في طريقها للبيت.. السيلفي غيرت مجرى حياتها بالكامل!

11

من أجل لقطة سيلفي مميزة سقط العشرات من الضحايا بين قتيل وجريح، ويتزايد العدد باستمرار على الرغم من التحذيرات بشأن هذه “الموضة” القاتلة.

أخر الإحصائيات العديدة تشير إلى أن عدد القتلى الذين سقطوا بسبب السيلفي ارتفع، منذ عام 2014 حتى الخامس من مايو الجاري، الى أكثر من 68 شخصا، حوالي نصفهم في الهند.

مؤخرا وقعت “كارمن غرينوي” البالغة من العمر 41 عاما على مقربة من منزلها أثناء وقوع حادثة نقلت على أثرها إلى المستشفى بعد تعرضها لسكتة قلبية أدت إلى وفاتها في المستشفى بعد ستة أيام، بحسب صحيفة independent.

فقد قامت المدعوة كارمن، وهي والدة لطفلين، بأخذ صورة سيلفي قبل لحظات من سقوطها عن الدراجة، وبحسب الصورة فإن “كارمن” لم تكن ترتدي الخوذة

ووفقا للرواية كانت كارمن تركب دراجتها الهوائية غرب لندن وهي في طريق عودتها إلى المنزل بعد أن تناولت العشاء مع العائلة احتفالا بعيد ميلاد والدتها، مما أدى إلى سقوطها عن دراجتها وارتطام رأسها بالأرض، ثم نقلت إلى مستشفى سانت ماري حيث توفيت في وقت لاحق.

وأكد زوج السيدة غرين أن زوجته لم تكن عادة ترتدي خوذة أثناء قيادتها للدراجة الهوائية، وطالب الزوج بقوانين أكثر صرامة بخصوص خوذات الدراجات في بريطانيا بعد وفاة زوجته في حادث الدراجة الهوائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.