تسجيل الدخول

فشل استراتيجي لدولة الاحتلال

عربي دولي
manar10 يونيو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
فشل استراتيجي لدولة الاحتلال

زاجل نيوز – دبي 10/6/2024

أكد عاكف المصري،رئيس مجلس العشائر الفلسطينية، أن ما يجري في قطاع غزة منذ 8 شهور هي حرب إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني، واستهدف الاحتلال كل مناحي الحياة في القطاع واستهداف المدنيين واستهداف للعائلات وهدم المنازل على ساكنيها، واستهداف مباشر للمؤسسات والجامعات ودور العبادة.

وأوضح “المصري” أن الاحتلال استخدم سلاح التجويع في ظل انهيار القطاع الصحي في قطاع غزة، مؤكدًا أن ما جرى في النصيرات هو فشل استراتيجي لدولة الاحتلال الإسرائيلي، منوهًا بأنه إذا كان يعتقد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن تحرير 4 من المحتجزين بهذه الطريقة وبارتكاب هذه المجازر وهو فشل استراتيجي ولم يحقق أهدافه المعلنة.

وأشار إلى أن ما يجري في قطاع غزة من الاستهداف المباشر من قبل قوات الاحتلال للمنازل وكل شئ في القطاع هو فوق طاقة البشر وفوق تحمل طاقة البشر وهي مجازر ترتكب على مرئ ومسمع العالم أجمع، وهناك صمت دولي باتجاه هذه المجازر، وما جرى في النصيرات شارك فيه القوات الأمريكية والبريطانية واستخدموا فيه الممر المائي واستخدام كافة الأجهزة الأمنية والمحصلة هو ارتكاب المجازر بحق المدنيين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.